الجمع العام لنادي “سريع واد زم” لكرة القدم يصف التقريرين المالي والأدبي بالغامض

أثار الجمع العام العادي لنادي سريع واد زم لكرة القدم،  اليو م الثلاثاء ,الذي أقيم خلال الساعات القليلة الماضية، بعض الجدل داخل الشارع الرياضي المحلي والوطني، إذ لم تكشف إدارة النادي عن التفاصيل المتعلقة بالتقريريْن المالي والأدبي؛ وهو الأمر الذي دفع مناصري الفريق إلى طرح علامات استفهام حول هذه النقطة، واصفين الوضع بالغامض.

مكتفيا  المكتب المسير لسريع واد زم باستعراض أبرز محاور الجمع العام العادي، دون التطرق للتقريرين المالي والأدبي اللذيْن  حتما المصادقةعليهما بالأغلبية، حسب البلاغ الذي أصدره النادي عقب نهاية فعاليات الجمع.

و أكد أمين نوارة، رئيس سريع واد زم،أن جميع المنخرطين بالنادي توّصلوا بالتقريرين الأدبي والمالي في الوقت المحدد، مبرزا أن القانون لا يُلزمه بنشر التفاصيل الخاصة بالتقريريْن التي صادق عليها أغلبية المنخرطين الحاضرين للجمع العام.

وفي “جواب عن التساؤلات الخاصة بالتقرير المالي، أؤكد لكم أن خزينة النادي سجّلت فائضا بقيمة أربعة ملايين درهم”. كما أن الفترة الأخيرة عرفت أزمة مالية بالنسبة للعديد من الفرق، جراء تداعيات انتشار وباء “كورونا”.

بالاضافة  إلى أن نادي سريع واد زم يعيش أزمة نتائج مع بداية الموسم الكروي الحالي، إذ يحتل المركز الـ14 في جدول الترتيب العام برصيد ثلاث نقاط فقط، جمعها من تعادل في ثلاث مناسبات وهزيمتين؛ الأمر الذي أثار حفيظة مناصري الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.