البطلة العالمية “سعيدة عمودي” بين أحضان مجلس مدينة فاس الداعم لكل العطاءات (صور + فيديو)

استقبل رئيس المجلس الجماعي لفاس الدكتور عبد السلام البقالي، الذي كان مرفوقا بالدكتورة “حكيمة الحطري” نائبة الرئيس في الشؤون الثقافية و الرياضية و الاجتماعية، و السيد المدير العام للمصالح الحاج محمد الذهبي ، و السيدة هدى الزريفي عمراني، رئيسة قسم التعاون والشراكة بجماعة فاس ، البطلة المغربية، سعيدة عمودي، المتوجة بالميدالية البرونزية في رياضة رمي الجلة خلال دورة الألعاب الاولمبية المنعقدة بطوكيو.

 

 

استقبال وتكريم يعكس ثقافة الاعتراف بالمواهب و تشجيعها، تشجيعا يليق بالكفاءات المغربية التي تمنح صورة مشرقة عن بلدنا المغرب بصفة عامة، و فاس على وجه الخصوص.

 

 

استقبال جسد التوجه الجديد للعمل الجماعي القائم على التحفيز و الدعم بكل تجلياته للكفاءات الرياضية الوطنية، خاصة النسوية منها، و هو الأمر الذي عبرت عنه نائبة الرئيس في القطاع، معتبرة أن المرأة شريكة للرجل في التنمية، و رافدا من روافد التطور و الابتكار الانساني.

و تعتبر البطلة العالمية المحتفى بها رمزا من رموز الكفاءات النسوية بالمغرب و العالم العربي، حيث تمكنت من أن تتصدر كل المشاركات العربيات في التتويج.

و يعد ما حققته سعيدة عمودي، ومن قلب اليابان، في منافسة شرسة لبطلات من العيار الثقيل، وفي محفل عالمي يجمع خيرة ممارسي الرياضة على الصعيد الكوني. تشريفا لكل المغاربة.

 

و في التفاتة تحفيزية من السيد الرئيس تحيل على احترام الرياضة النسوية ستحضى البطلة العالمية سعيدة عمودي بتدريبات في ملعب للقرب يتم تفقد مرافقه خلال الأيام المقبلة للوقوف على الآليات اللوجستية التي تحتاجها البطلة في تدريباتها.

 

سعيدة العمودي و مريم النوري البطلة العالمية في العاب القوى مثلتا اليوم في هذا اللقاء المسؤول نموذجا يحتذى في الرياضة النسوية التي تحتاج إلى كل الدعم و التحفيز.

 

فكانت لحظة التكريم و الاستقبال دافعا قويا لمواصلة بطلتنا سعيدة العمودي رفقة زميلتها مريم النوري مشوارهما الرياضي لتحقيق المزيد من الانجازات، يحذوهما طموح قوي لمنح المغرب ميداليات ذهبية عالميا.

 

و إذ ننوه بهذا الالتفاتة الإنسانية الصادرة عن جماعة فاس، ممثلة في رئيسها الدكتور البقالي و الطاقم المرافق له في هذا التكريم المستحق.

 

فإن مجموعة “أصوات ميديا” ستواكب كل الأنشطة التي ستقوم بها البطلة بتنسيق و رعاية المجلس الجماعي لفاس ممثلة في رئيسها الدكتور البقالي و المسؤولة عن القطاع الدكتورة الحطري.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.