الإعلام التونسي يحتفي بتأهل “نسور قرطاج” إلى ماقبل النهائي

نوهت وسائل الإعلام التونسية الصادرة اليوم الجمعة بفوز منتخب بلادها في كأس أمم أفريقيا على منتخب مدغشقر بثلاثية نظيفة مساء يوم أمس الخميس وتأهله إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة في مصر .

حيث سيلاقي المنتخب التونسي نظيره السنغاليفي لدور قبل النهائي  بعد غد الأحد على ملعب “الدفاع الجوي”، ويأمل المنتخب التونسي التأهل إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب للمرة الثانية، بعد تتويجه الأول في عام 2004 في النسخة التي أقيمت بتونس على حساب المنتخب المغربي بنتيجة 1-2.

وذكرت صحيفة “الشروق” أن المنتخب التونسي يتقدم خطوة بعد خطوة نحو النهائي، مشيرة إلى أن المنتخب التونسي نجح في تحقيق الفوز وفك عقدة عدم تخطي دور الثمانية التي رافقته طوال الدورات الخمس الماضية.

وذكرت صحيفة “الصباح” في عنوان بصفحتها الأولى “المنتخب من النهائي يقترب” .

كما طالبت الصحيفة اللاعبين بالمحافظة  على تركيزهم في المواجهة القادمة أمام المنتخب السنغالي من أجل تحقيق إنجاز جديد يسعد الشعب التونسي.

وكتبت إذاعة تونس الدولية الناطقة بالفرنسية بموقعها أن المنتخب نجح في الحفاظ على سجله خالي من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي،  ومع نهاية مباراة تونس و مدغشقر، خرج التونسيون للشارع للإحتفال بتأهل منتخب بلادهم لقبل النهائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.