الأمير هاري حزين بسبب التوتر مع العائلة المالكة

التوتر الذي رافق العائلة المالكة منذ أن أعلن الأمير هاري تخليه عن واجباته الملكية مع زوجته ميغان ماركل انعكس حزناً على هاري، وفق ما قال الصحافي والكاتب وصديق الأمير هاري، توم برادبي خلال ظهوره في برنامج Love Your Weekend على ITV.

توم الذي قام بجولة في جنوب أفريقيا مع هاري وميغان من أجل الفيلم الوثائقي Harry & Meghan: An African Journey، ذكر أنه سأل ميغان: “كيف وجدت العام الماضي؟”، فردت عليه وفق ما نقل: “انه كان شيئاً حقيقياً أن نمر به، شكراً لأنك سألت لأنه لم يقم بذلك الكثير”.

وعندما سأل المذيع ألان تيتشمارش إن كان الثنائي يشعران بالسعادة أكثر بعد انتقالهما إلى كاليفورنيا، قال بما معناه: “أعتقد أنهما يشعران بأنهما أفضل، فهل هما غير سعداء؟ لا، لكنهما يشعران بالرضا. الأشياء التي يقومان بها هما متحمسان لها. ولكن أعتقد أن هاري يشعر بالحزن بسبب الموقف مع عائلته، ولست بحاجة لمعرفة ذلك ولكن أعتقد أنه صحيح”.

كما نطرق توم إلى العلاقة بين هاري وشقيقه الأمير ويليام، وقال بما معناه: “الموقف مع العائلة ليس مثالياً وبالتالي كانت سنةً صعبة على الجميع. إلا أنهما سعداء في الواقع، ولكن أعتقد أنهما يتصارعان مع موقعهما في الحياة، وأعتقد أن الجميع يفعل ذلك. أعتقد أن ويليام أيضاً كذلك، فهو لم يجد الأمر سهلاً”.

وتابع توم الذي أرفق أغلب تعليقاته بعبارة “أعتقد”، قائلاً: “أعتقد أن الأمر كان مؤلماً بشكل لا يُصدق، وهذا واضح. انه مؤلم من جميع النواحي ومؤلم للجميع ومن الصعب إدارته”.

وأضاف: “أعتقد أن الجمهور يريد أن يكونوا بخير وكل فرد منهم سعيد، ومن الواضح أن الوضع لم يكن كذلك العام الماضي. فما حصل ليس سهلاً أو مريحاً، ولا أعتقد أنه سيكون موقفاً سهلاً أو مريحاً”.

إلا أن الكلام الذي خرج على لسان توم برادبي انتقده عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب أحدهم على تويتر: “هو صديق هاري وكل شيء يتحدث عنه يبدأ بـ”أعتقد”!، بينما وصفه آخر بأنه لا يتمتع بالمصداقية وقال بأن “مصداقيته معدومة، وهو لسان الثنائي هاري وميغان”.

فيما تمنى مغرداً آخر: “نرجو التوقف عن إخبارنا بصعوبة الحياة لثنائي من أصحاب الملايين يعيشان في لوس أنجلوس، في الوقت الذي نعيش فيه حياةً رائعة من دون عمل ولا مال ونحجر أنفسنا في شقة صغيرة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.