اعجاب و علاقة غرامية توقع بمجرم خطير بين أيادي الدرك الملكي

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمنطقة “أبريكشة” بإقليم وزان، مساء يوم السبت 30 نونبر ، من اعتقال المتهم الرئيسي في سرقة السلاح الوظيفي لمساعد بدرك تيط مليل بالبيضاء، وذلك بعدما أسقطته دركية في علاقة غرامية افتراضية.

وفي شرح لتفاصيل الواقعة ، فقد قامت دركية باستدراج المتهم في دردشة غرامية افتراضية منذ أسبوعين، وذلك بعد أن تمكن المحققون من الحصول على رقمه الهاتفي، حيث توطدت العلاقة بينهما على “واتساب”، فطلبت لقاءه فاستجاب لها وضرب لها موعدا بمحطة القطار بالقصر الكبير.

وفي الوقت الذي كانت فيه الدركية تتقمص دور المعجبة، وتنتظر وصوله إلى محطة القطار، انتحل أفراد “كوموندو” الدرك بدورهم صفات مسافرين وهم يحملون أمتعة، وفور وصولهم خرجوا بأزياء مدنية وأمتعة فوق ظهورهم، فوجدوا البارون ينتظر “العشيقة” الوهمية على متن سيارة من نوع “ميرسديس 240″، فحاصروه ، بعد محاولة فراره، ليستسلم بعدها.

وبهذا فقد تلقت عناصر درك “أبريكشة” رسالة تهنئة من الجنرال محمد حرمو قائد القيادة العليا لجهاز الدرك الملكي، بعد نجاح الكمين في الوصول إلى المتورط الحقيقي في سرقة السلاح الوظيفي للمساعد بتيط مليل والاستيلاء عليه في واضحة النهار، أثناء مطاردة عصابة مخدرات، حيث ينتظر أن يتم محاكمته عسكريا من أجل ترتيب الجزاءات الزجرية في حقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.