اضطراب في رحلات لارام بعد تقليص سلطات أمستردام لعدد المسافرين

قررت سلطات مطار أمستردام الدولي تقليص عدد المسافرين وعدد الرحلات من وإلى مطار أمستردام شيبول يشمل جميع شركات الطيران.

وسيكون لهذا القرار، وفق بلاغ للخطوط الملكية المغربية اليوم، انعكاسات على بعض رحلاتها التي تؤمنها من وإلى هذه الوجهةز

ولمواجهة هذه الظرفية الحالية، وحرصا منها على تأمين الرحلات الجوية لأكبر عدد من المسافرين، أوضح الناقل الوطني، أن الرحلات AT850 وAT851 الرابطة بين الدار البيضاء و أمستردام في الاتجاهين، خلال الفترة الممتدة ما بين 07 و 21 يوليوز الجاري، سيتم تحويلها إلى مطار روتردام عوض مطار أمستردام.

وفي حال استمرت هذه الوضعية الاستثنائية بعد هذا التاريخ، فستتخذ الخطوط الملكية المغربية تدابير جديدة، وسيتم إخبار الزبناء المعنيين بمجموع التدابير المتخذة في هذا الصدد.

وأكدت الخطوط الملكية المغربية في بلاغها، أنها تمنح الزبناء مجانية تغيير نقطة الانطلاق أو الوجهة في أوروبا خلال نفس تاريخ الرحلة.

وأضاف البلاغ ذاته، أن الوضعية الراهنة بمطار أمستردام تنضاف إلى عدة اضطرابات تمر بها شركات الطيران حاليا في جزء كبير من القارة الأوروبية. مشيرا إلى أن الخطوط الملكية المغربية لن تذخر جهدا لإعلام زبنائها حال وقوع تغييرات على برنامج رحلاتها، وكذا اقتراح حلول ملائمة لتسهيل عملية تنقل المسافرين، خاصة مغاربة العالم.

ونوهت إلى أن جميع مصالح الخطوط الملكية المغربية، سواء بالمطارات أو بوكالاتها التجارية أو مراكز النداء، معبأة لتوفير المعلومات اللازمة، والتي من شأنها التخفيف من الإزعاج الناتج عن هذه الظرفية الخارجة عن إرادة الشركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.