ابراج اليوم الخميس 10 أكتوبر

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019


الحمل
اليوم تكون سعيد إن بقيت هادئاً وابتعدت عن الضجيج . راعي صحتك وكن قريبا من الأحبة المخلصين وقد تتواصل مع أشخاص من الماضي اليوم !

مهنياً:القمر بالحوت حاول لا تفرض أرائك وافكارك يوم اجتماعي وعلاقات كتيرة وناس حاول تنتبه شوي..
لا تستعجل وتحسم امورك يوم بطيء لان هاشي عم يخليك بحالة من ضياع وتوتر ومو ناقصك مشاكل والي فيك مكفيك بلاخص اليوم في قصص عم تزعجك او عم تعاني من تأجيل حاول تناقش بهدوء وبطريقة سلسة وخليك واضح لان عم تنفهم غلط مشان لا توقع بمشاكل واستفزاز بشغلك او مع المحيطين فيك ..
عاطفياً:ماعم يكمل معك شي وبتحس انو لا شريك ولا غيرو عم يقدر الوضع .. لا تتسرع لانو يومك متعب رغم جاذبيتك وحضورك الملفت لنظر.. الاحداث متقلبة وحاول لاتاخد الامور بجدية وطنش شوي ع الوضع.. انت مو متحمل شي هاليوم ودائماً خلي خط لرجعة…
صحياً:نتبه من الارهاق والخمول وتعب وقلة الحركة بهيك يوم لان ممكن يسبب ركود بكتير قصص..
❤غنيتك❤اليوم:ماتوعد قلبي..اليسا

توقعات برج الثور اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019


الثور
اليوم يتغير المشهد ويمكنك التواجد بالقرب من الأصدقاء وحضور المناسبات ! يمكنك إحراز تقدم جيد في مشروع إبداعي أو باتصالاتك اليوم ، ايضا قد تجد نفسك في أكثر الأحيان تقدم تنازلات للآخرين في هذه الأيام..عاطفيا ابحث عن طرق للبحث عما تريده من حياتك مع الاهتمام بمشاعر الأشخاص الذين تحبهم ! في اليومين المقبلين من المحتمل أن تنظر لعلاقتك بطريقة جديدة.

مهنياً:تحسن تدريجي بيومك وعم تخضع لتأثير القمر ببرج الحوت مايعني مضاعفة الجهود واستقرار بعلاقاتك مع رفقاتك والمحيط فيك .. بشكل عام انت منيح اوفضل من الفترة سابقة وفي علاقات عم تتطور وانسجام وتفاهم وناس جديدة ولقاءات مميزة وحلوة وسهرة وعزيمة وفيك تطلب مساعدة من حدا مهما كان نوعها لا تتردد او تنسحب من اي موضوع وحاول طري الجو اذا كان في اضطرابات ..
عاطفياً:العاطفة والحب والمغامرات حاضرة بيومك.. فكر منيح بعلاقاتك ولا تعتبر اي علاقة عابرة ممكن تكون هيي المستقبلية وبلاخص الاعزب بدي منك تستغل حضورك وجاذبيتك لان العين عليك من الجنس الاخر وفي عندك شي حلو بخلي نظرة الاعجاب فيك حاضرة .. والبعض هاليوم المفروض انك تستغلوا وتكون مع الشريك وتحسن من واقع العلاقة ونتبه من اي اصطدام او تصرف غلط وارتباط اخر غير ثابت ولا يجدي نفعاً ..
صحياً:مهما كان حجم مشاكلك صحية كبيرة الا انك قادر تتجاوزها وتحط حد الها وفيك تبلش رياضة..
❤غنيتك❤اليوم:لا تغيبي…اياد طنوس

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019

الجوزاء
يوم جيد للعمل المثمر وللتعرف مع مهنة جديدة. من الممكن أن تحظى خططك وأهدافك بموافقة وجوه لأشخاص مؤثرين عليك. من النصف الثاني من اليوم قد تكون هناك بعض الصعوبات التي لا ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار: الإخفاقات الواضحة ستتحول إلى نجاح.

مهنياً:القمر بالحوت نتبه من محيطك وبأمور شغلك وشراكتك ..حان الوقت تحط حد لناس الي عم تعرقل جهودك برغم ضغط وشغل لكتير وممكن معرض لاختبارات بهاليوم بس لاتخاف بتعالج مشاكلك .. امورك منيحة بعض شيء وفيك توصل لشي البدك ياه حتى في عندك شغل جديد او تحسين او ممكن تغييرات مهمة بشغلك او نقلة نوعية حاول تعرف وين رح تكون وتقرب من الناس الي ممكن تفيدك وتحسن من وضعك بلاخص شعبيتك اليوم زايدة ..
عاطفياً:قصة مصيرية بعلاقتك حاول تنتبه .. ممكن العلاقة بحالة ركود والامور مو عا بعضها حتى عم تكون بعيد عن الشريك لدرجة انو عم تظهر شكوك .. حاول تخفف من حدة توترات هذه الفترة وتتقرب من الشريك وتكون متفهم وتقضي وقت طويل معو لان هاشي عم يزعجو وانت بعيد عنو وهو عم يحس انك عم تتقصد هاشي لا تخلي شك يزيد عندو نتبه وبلا ماتصعد الخلاف وبكلمتين حلوين بصير الوضع احسن …
صحياً:قلقان اليوم وعم يكون في تقلبات بجسمك وحاسس حالك مو ع بعضك حاول لا تنفعل حتى ماتسبب لنفسك مشاكل صحية انت بالغنى عنها هلق..
❤غنيتك❤اليوم:لو جوا الضلع قلبين…عراقي

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019


السرطان ♋
اليوم مهمتك هي التوقف عن السيطرة على كل شيء وترك المواقف تمضي لوحدها !لما لا تقوم برحلة لخارج المدينة؟ أمر ممتاز! وان كانت في شراكة ممتعة يكون أفضل!

مهنياً:من افضل الايام الي الحظ بساعدك لتوجد حلول وتبلش بشي جديد مع وجود الزهرة وعطارد بالعقرب والقمر في برج الحوت الصديق ليعطيك طاقة ايجابية ونشاط وقدرة على تحمل المتاعب وصعوبات وتنطلق من مرحلة التخطيط الى تنفيذ فرصة مهمة لتخوض تجربة جديدة او تتعلم شي وممكن فرصة عمل كمان وتحسن بشغلك حتى عم تشوف ناس جديدة واتصالات جديدة ونجاح عم تحققو بهاليوم وفيك تسافر كمان وممكن عزيمة وسهرة ..
عاطفياً:منيح يومك لتقضي وقت حلو وممكن يصير صلحة وتتلقى خبر مفرح وتتطور بعلاقاتك وعم تشعر بنوع من راحة بعد فترة صعبة عاطفياً عم تفتح صفحة جديدة وعودة المياه الى مجاريها وانفراج للاعزب او ممكن القلب يدق من جديد .
صحياً:انت بجوز وضع شغلك بيطلب منك جلوس لفترة طويلة لكن هاشي غلط ولازم تخصص وقت لرياضة..
❤غنيتك❤اليوم:ليلة ورا ليلة…سيف نبيل

توقعات برج الاسد اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019


الأسد
من المرجح اليوم ان تسعد بمفاجأة سارة تتعلق بالمال او العواطف ! من جهة اخرى أنت في حالة ممتازة لصياغة رسالة رائعة أو لتوسيع دائرة صداقاتك الصادقة. التأثير الآن ممتاز لشؤونك العملية وربما يساعد في تخفيف بعض الضغوط في حياتك الاجتماعية . نصيحتي كلما أصبحت أكثر انسجاما مع احتياجاتك الداخلية واتجاهاتك ستتمكن من اتخاذ خيارات أفضل…

مهنياً:القمر بالحوت بعد تعب رافقك بالفترة الماضية انت اليوم افضل نسبياً عم ترتاح من ضغوط الي كانت عندك يعني فيك تتخلص من قسم كبير حتى فيك تلاقي حلول لامور قانونية وقضائية ومالية او بتلاقي حل لشي استعجلت وتسرعت في وبتدارك المواقف في تيسير بالمعاملات وشراكات وبتلاقي دعم وممكن تقبض مال او قصة بتخص المال ممكن تجيك حاول تستغلها وبيشغلك وضع حدا بخصك امره ..
عاطفياً:برغم انو الشريك مهمل وماعم يكون متل مابدك وممكن عم يشتغل الي براسو وهاشي كمان عم يولد عندك نوع من تمرد بسببه بس هاشي مو منيح للعلاقة وحاولو مو كل واحد يتفرد برأيه على حساب الأخر حاول تعطي فرصة جديدة وتساير شوي لتقدر تلاقي حلول بس لا تخاف كلو الو حل وتحسن قريب ..
صحياً:الاكل الجاهز او الوجبات دسمة قد تسبب مشاكل صحية فحاول ان تعتمد على الخضار والفاكهه بدرجة الأولى..فرصة عند البعض الشفاء من مرض..
❤غنيتك❤اليوم:ياول عشق .. عراقي

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019


العذراء ♍
يمكنك أن تشعر بأنك تحقق تقدما جيدا في المشاريع العزيزة على قلبك. تشعر بطاقة ممتازة فيما يتعلق بالعائلة والمال..حاول التعامل بهدوء وببساطة حتى لا يكون هناك بعض الأخطاء الاجتماعية أو سوء فهم خفيف وخاصة في امور الشراكة العاطفية والتجارية . قد تصل إلى نقطة تحول في اليومين المقبلين.

مهنياً:تأثير القمر ببرج الحوت يوم للعلاقات وتهدي شوي .. ممكن تغير من طباعك برغم انك منفعل ومعصب وضايج ومتوتر وممكن اي شي يعملك مشكلة لكن مابتوقع هاشي يستمر لوقت طويل في حال سايرت شوي وكنت دبلوماسي وبلاخص مع ناس عم تعارض افكارك واعمالك روق هاليوم نجمك ضعيف واي مواجهة رح يكون الحسم مو لصالحك ونتبهلي على قصص بتخص شراكة او اذا بدك تدخل بشي جديد .. تعب شوي بنهارك حاول تريح حالك ونتبه من الجو بشكل عام ..
عاطفياً:شريك وضعو مو عاجبك اليوم وبالاخص تصرفاتو مانو على بعضو حتى كلامو صاير عم يتعبك
وهاشي اكيد مارح يخليك رايق وممكن يستفزك وغيمة سودة رح تتشكل بدي منك تهدي ولا تصعد الامور من ناحيتك بتوقع الحظ مو معك لتقدر تواجه
الشريك .. روق وهدي افضل من انو يصير شي مايعجبك او تندم على فعل وقرار قد تقدم عليه..
صحياً:لازم تتبع نظام غذائي معين او ريجيم تخضع له تحت اشراف اخصائي في حال كان عندك زيادة الوزن والعكس صحيح اذا كنت عم تعاني من نحف لان ممكن عندك مشاكل بالمعدة والغدة ..
❤غنيتك❤اليوم:حبك وجع…اليسا

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019


الميزان
قد تضطر اليوم إلى نسيان امور الترفيه لفترة من الوقت وتغمر نفسك في امور العمل والصحة وحل القضايا اليومية..يوم جيد للتقديم على عمل ..

مهنياً:القمر ببرج الحوت ما عم تكون مرتاح وعندك ضغوط كتير بين شغلك وعلاقاتك وامور بالعيلة واذا عندك اختبار او امتحان او ضغوط ومسؤوليات ومحتار من وين تبلش عم تتعب نفسياً بهاليوم وعم تفقد القدرة على التركيز حاول تنظم امورك وترتب الاولويات وهاشي بكون كلو لصالحك بقادم الايام لهيك بدك تتحمل هالفترة كمان وانت بحاجة لراحة جسدية ونفسية..
عاطفياً:لا توثق وتتسرع بمنح ثقة حتى لا توقع بخيبة امل .. بدي منك تنتبه بمين بتحط ثقتك انت عاطفي وبتحب تعطي بس طرف تاني ماعم يكون هيك وممكن عم يستغل طيبة قلبك مانك مرتاح اليوم في توتر بدك تروق وتلاقي طريقة تغير معاملتك فيا وتكون اكثر حكمة لتلاقي حل للمشاكل بعلاقتك .. لبعض عم يكون بحالة يأس مو طبيعية من علاقتو لهيك بدي منك طنش هالفترة وتروق وحاول تطلع وتغير جو بأماكن طبيعية او بعزيمة ..
صحياً:نتبه من وعكة صحية ولا تخلي توتر يسيطر عليك أنت بحاجة لراحة ولهدوء اعصاب وتفكير الهادئ بعيد عن تشنجات..
❤غنيتك❤اليوم:قومي تنرقص ياصبية ..

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019


العقرب ♏
يمكنك اليوم الحديث من القلب إلى القلب. كن منفتحًا وصادقًا واستفد من قوة فرصك العاطفية والمالية وفي علاقتك مع الأطفال وإبراز مواهبهم ! .. وبشكل عام كن مرنًا في الأيام المقبلة فبعض الأشياء تحتاج إلى بعض الوقت للتطور والحل وللتخلص من الأشياء الزائدة.

مهنياً:الزهرة وعطارد ببرجك والقمر ببرج الحوت الصديق تتطورات منيحة بيومك شرط عدم تراجع امام ضغوط وتغلب على اي مشكلة واجه صعوبات لانو رح تنجح بهاليوم بكل شي بدك ياه طاقة ايجابية وعم تتحسن امورك بعد ضيق عانيت منو ليوم احسن لتقضي وقت حلو وتتوصل لحلول ببيتك وبالعيلة وتحسن مالي او ممكن تقبض .. حتى لمة حلوة ورفقات حواليك وتغيير لصالحك وسفرة قصيرة ..
عاطفياً:يوم للحب والعاطفة والمغازلة والمرح بعلاقتك
امورك افضل وتحسن نسبي .. عم تزيد جاذبيتك وكل مين بشوفك بيعجب فيك لانو عندك سحر خاص وجاذبية مميزة .. فرصة لارتباط اوممكن شخص يبادر للاعتراف او بدو يتواصل معك واحتمال حب قديم يرجع بالمجمل يوم مميز اوقات حلوة ولقاءات واتصالات رومنسية .. والبعض خففلي شكوك وغيرة ..
صحياً:لا تعمل شي من راسك واي قرار بخص صحتك يجب ان يكون تحت اشراف أخصائي .
❤غنيتك❤اليوم:لما همسة تقول بحبك..حسام جنيد

توقعات برج القوس اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019


القوس
من الأفضل توجيه كل طاقتك اليوم إلى العمل – سينتظرك النجاح إذا بذلت قصارى جهدك. مع دبلوماسيتك وقدرتك على مسامحة الأخطاء يمكن أن تخلق لك ظروفًا ملائمة لتقوية علاقاتك العائلية أو الرفاهية المادية.

مهنياً:القمر بالحوت في شي مو مرتحلو اليوم وقلقان وقصة عم تسببلك تعب وعم تكركب امورك طاقتك سلبية وماعندك القدرة على تفكير وتركيز وضع كمان بالبيت او مشغول بقصة حدا من اهلك او رفقاتك او موضوع نقل بشغل وتغيير ممكن يطرأ او قصة عقار بتشغلك.. بدي منك تهدي ولا تنفعل لان ممكن تتجاوز المشاكل في حال عرفت كيف تتعامل مع الوضع وتتأقلم مع الظروف الجديدة ببيتك وشغلك لا تستعجل وهدي هاليوم ونشالله وضع ورح يمر وتتحسن الامور قريباً..

عاطفياً:خليك دبلوماسي بمواقفك وتصرفاتك وبلاخص امام الشريك .. لان الوضع اليوم في شويت توترات وتشنجات والحظ شكلو ماعم يسعفك وحاول تفصل بين حبك وبين اهلك كمان .. هاشي مابيمنع انو نواجه الاحداث بهدو وعدم تسرع ونمسك زمام المبادرة ونتقدم خطوة خطوة لنقدر نتجاوز الوضع ونبتعد عن سلبية بتفكر واذا شريك مو حابب يستمر لاتزعل عليه وقلو الله معك لانو لو بحبك عنجد بيتحملك بجميع الظروف..
صحياً:عليك بتخصيص ساعة صباحية للقيام بتمارين رياضية جيدة تمنحك طاقة الايجابية قبل توجه للعمل لامور صحية في تحسن قريب نشالله .
❤غنيتك❤اليوم:غيرك ابد ماريد…نور الزين

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019


الجدي ♑
أنت اليوم في قمة الشعبية. كن على استعداد لتلقي الاهتمام وللتواصل ولإجراء اتصالاتك بشكل مثمر مع فرص للسفر وتحسين امورك مع الأصدقاء والاخوة والجيران وفي دراستك وايضا في امورك العاطفية !

مهنياً:القمر بالحوت يومك متقلب وحلول ناطرتك بتشغلك امور عقارية وممكن مال تقبضو ووضع حدا من أهلك او اخواتك وجيرانك .. سفر أو تنقل قصير وثبات بالمواقف ممكن شوية عرقلة ضهر لكن نشالله بتتجاوز مشاكل متعبة وبتلاقي الحلول ضمن مجموعة من رفقات او ناس حدك .. اتصالات مهمة بيومك وفرصة لتشتري او تغير شي وكمان مدعوم بعزيمة ولمة حلوة مع ناس بتحبن وغاليين عليك والك فترة ماشفتن ..
عاطفياً:القمر بيدعمك بعلاقات وتتطورات عاطفية بلقاءات واتصالات فحاول تستغل هاليوم لتظهر عواطفك وتقضي وقت حلو وبلاخص انو جاذبيتك حلوة وحضورك مميز وشريك يمكن عندو عتب عليك.. بس الي علاقتو ضعيفة ينتبه على حالو مافيك تغير الواقع لكن فيك تقلل من الاضرار وشريك انت بتعرفو
مانو سهل ..
صحياً:نتبهلي لتقلبات الطقس وكون حذر من هالجو لان ممكن يسبب صداع شديد واضرار بالجسم وخمول لا تسهر كتير لانو عندك شغل وتنقلات ولازم تريح جسمك منيح .
❤غنيتك❤اليوم:يمكن حبك..ماجد المهندس

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019


الدلو ♒
يوم مهم لتحسين مكاسبك المالية وزيادة دخلك .. بالمقابل قد تكون متحمسًا لتعلم أشياء جديدة أو تجربتها و تعمل على تحقيق أهدافك ، ركز انتباهك الآن ، إن أمكن ، على الأمور العملية أكثر من أمورك الإجتماعية لتجعلك أكثر هدوءًا ونجاحاً في الوقت الحالي.

مهنياً:القمر بالحوت شغل جديد واتفاق وقصة من وراها مال ويومك بدور ببيت المال بين صرف ودفع وقبض وبلاخص ماعم يكفيك ودائماً بتكون بحاجة لان ماعم تهدي المصاري بأيدك وبلاخص زاد مصروفك كتير بالفترة الماضية على التزامات وتغييرات شكلية .. بنصحك تعيد حسابات المالية والمهنية من جديد .. مدعوم من الفلك احتمال كبير تتوصل لاتفاق او تقارب بوجهات نظر حول قضية ما او بوضعك بشكل خاص ..ممكن يحصل عراقيل وانتقاد لا تخاف شوية تركيز بتنجح لفلك بيدعيك لفترة تكون صبور فيها لتقدر تثبت جدارتك ..
عاطفياً:ممكن وضعك العاطفي افضل من ناحية التفكير بشريك لهيك بدي منك لا تبقى رهينة شخص ما او علاقة قديمة وعليك نهوض من جديد وتفتح صفحة جديدة وتبدا علاقة جديدة اذا بدك .. وقد تحقق شيء مهم على هذا صعيد تكون محط أعجاب ويسلط ضوء عليك وممكن تحصل على هدية او بدك تجيب هدية ..
صحياً:في حال كان عندك زيادة وزن او نحافة شديدة يجب الخضوع لاخصائي لمعالجة سبب ذلك والبعض بزور طبيب بلاخص للمعدة او لحدا بخصو هالفترة ..
❤غنيتك❤اليوم:شوف بعينك شوف..محمود القصير

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019


الحوت ♓
القمر يضيء في برجك ويمنحك الطاقة من جديد والمشاعر ويجدد لك عوافك ونفسيتك .. توقع المزيد من الاتصالات! ولا تنسى الاجتماعات الجديدة ستساعدك على نسيان المشاكل القديمة!

مهنياً:من افضل الايام عندك بأخبار حلوة القمر ببرجك مع عطارد والزهرة بالعقرب الصديق بعد فترة كانت الافكار مشوشة وماعم تقدر تفكر بشي وكان في حكي كتير واتهامات والماضي مأثر عليك .. يومك في انفراج اخيراً وتحسن نوعي وتدريجي القمر عم يعطيك طاقة ايجابية وقدرة كبيرة على تحمل وانجاز الاعمال ونشاطات ولقاءات وممكن معزوم اليوم وسهرة وعلاقاتك اليوم افضل وفيك تبدا شغل كمان وتحسن امورك وترجع مكانتك من جديد وسفر كمان اذا ناوي وامور بتخص المال وفرصة لتغير بشكلك وتكون جذاب ..
عاطفياً:يوم منيح بعلاقات جديدة وتتطورات افضل وبلاخص لاي شخص ممكن يكون قلبو خالي من شريك لتبدأ قصة حب .. حتى المرتبط عندك عاطفة وجذاب حاول تستغل هاليوم وتاخد قرار مهم وتتخلص من قصة قديمة ولتقضي وقت حلو وتعيش جو رومنسي المهم تبادر لكن بهدو وبدون تسرع .. لمهم تعرف كيف تتعامل مع الشريك بهاليوم لتوصل لحلول رغم الحظ بساعدك وبوقف معك ..
صحياً:عليك بتوظيف الجهود نحو الحصول على صحة جيدة والمحافظة عليها ولاهتمام اكثر بها..وخفف شرب منبهات ومشروبات روحية..
❤غنيتك❤اليوم:انساني الله يوفقك..سلطان العماني
 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.