إيلون ماسك يحث على عدم شراء سيارات تسلا في هذا الوقت.

تتأثر جودة سيارات تسلا بسبب الوقت الذي تقوم فيه الشركة بزيادة الإنتاج بشكل كبير، بحسب اعترافات الرئيس التنفيذي للشركة إيلون ماسك.

وقال ماسك -في مقابلة له مع محلل صناعة السيارات ساندي مونرو، عبر قناته على يوتيوب- “إن تسلا كانت تصنع السيارات بسرعة كبيرة قرب نهاية عام 2020 لدرجة أنها كانت تفسد وظائف الطلاء”.

كما اعترف بالجودة الضعيفة للسيارت قائلا: “استغرق الأمر منا بعض الوقت لاستكمال عملية الإنتاج، ويسألني الأصدقاء: متى يجب أن أشتري سيارة تسلا؟ وأقول لهم: إما أن تشتريها في البداية، أو عندما يصل الإنتاج إلى حالة مستقرة”، حيث تلقت شركة تسلا للشركات سيلا من الانتقادة بسبب جودة طلاء سياراتها.

وأضاف “لكن، أثناء فترة زيادة الإنتاج، من الصعب جدا أن تكون في وضع يمكنك من الحصول على كل شيء بشكل صحيح حتى في التفاصيل الصغيرة”.

وسأله مونرو عن سبب مشكلات الطلاء في سيارات “موديل3” الجديدة، بينما هناك سيارات أخرى تم إنتاجها بعد شهر كانت أفضل، فيما رد ماسك “أن تسلا قد حسنت جودة الطلاء نهاية العام الماضي”.

ويبلغ عمر “موديل 3” الآن أكثر من 3 سنوات، وأمضت الشركة معظم عام 2020 في محاولة لتحقيق هدف طموح حدده ماسك وهو بيع 500 ألف سيارة من هذه الفئة، ويبدو أن ذلك أدى إلى المزيد من مشاكل الجودة مع الطلاء.

وقال ماسك “أحد الأشياء التي كانت تحدث عندما كنا نعمل على زيادة الإنتاج هو أن الطلاء لم يكن بالضرورة يجف بدرجة كافية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.