إطلالة كيت ميدلتون نجمة الأناقة في احتفالات اليوبيل البلاتيني و الأميرة شارلوت تخطف الأنظار إلى جانبها

إطلالة كيت ميدلتون في إحتفالات اليوبيل البلاتيني التي تمتد على مدار أربعة أيام، جعلتها “نجمة الأناقة” من دون منازع، فقد خطفت إطلالة كيت ميدلتون الأنظار بمعاطفها الأنيقة وفساتينها الراقية كالعادة، رغم أن الأميرة شارلوت نجحت في لفت الأنظار أيضاً بمعاطفها الجميلة والتي يبدو أنها بدأت تسير على خطى والدتها في الأناقة.

فماذا في تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون والأميرة شارلوت خلال الإحتفالات باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث.

إطلالة كيت ميدلتون نجمة الأناقة في إحتفالات اليوبيل البلاتيني والاميرة شارلوت تخطف الأنظار إلى جانبها.

إطلالة كيت ميدلتون المعاد تدويرها تخطف الأنظار.

هي التي تشتهر بحبّها لإعادة تدوير ملابسها وارتدائها مجدداً على مرّ السنوات، تميّزت كل إطلالات كيت ميدلتون التي تألقت بها في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث حتى اليوم بأنها سبق أن أطلت بها في مرات سابقة، وكالعادة قامت بتنسيقها بشكل مختلف تماماً.

وفي اليوم الثالث من الإحتفالات، تألقت كيت بإطلالتين الأولى باللون الأحمر والثانية بالأبيض.

فقد وصل دوق ودوقة كامبريدج إلى كارديف، ويلز، مع طفليهما الأكبر الأمير جورج والأميرة شارلوت كجزء من الاحتفالات التي تقام في جميع أنحاء البلاد بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة. ولهذه المناسبة، إختارت كيت أعادت تدوير معطفها من ماركة Eponine London، والذي يعود إلى مجموعة خريف وشتاء 2018 للعلامة، ويتميّز بأكمام طويلة وأزرار بارزة. ارتدته سابقًا في ماي 2021 قبل إطلاق كتابها للتصوير الفوتوغرافي Hold Still، عندها نسّقت معه تنورة بنية اللون.

إختارت كيت إعادت تدوير معطفها من ماركة Eponine London باللون الاحمر.

هذه المرّة إختارت كيت أن تنسّقه مع اللون الكحلي، فكما يبدو في الصور أقرنت المعطف بفستان ميدي، وأكملت اللوك بحقيبة DeMiller London وحذاء ستيليتو باللون الكحلي أيضاً، وزيّنت الإطلالة بإكسسوارات من تصميم علامة Spells of Love.

مساء، عادت دوقة كامبريدج برفقة الأمير وليام إلى لندن للمشاركة في حفل اليوبيل البلاتيني مساء السبت الذي شارك فيه حوالى 22 ألف مدعو. وفي الحفل، بدت كيت بغاية الأناقة بإعادة إرتداء بليزر وتنورة ميدي من ماركة Self Portrait، البليزر تميّزت بقماش التويد مع الحزام الذي حدد الخصر، فيما تميّزت التنورة بالكسرات والدانتيل الناعم.

بدت كيت بغاية الأناقة بإعادة إرتداء بليزر وتنورة ميدي من ماركة Self Portrait.

إطلالات الأميرة شارلوت على خطى والدتها.

أظهرت إطلالات الأميرة شارلوت أنها تسير على خطى والدتها وميلها لإعادة تدوير أزيائها. فقد أطلت الأميرة الصغيرة يوم السبت بمعطف Amaia Kids باللون الكحلي، ارتدت معه فستان أبيض مزيّن بنقشة الورود باللون الأزرق.

أما مساء فقد بدت الأميرة شارلوت أنيقة للغاية باللون الأحمر، وهو اللون نفسه الذي اختارته والدتها صباحاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.