إجراءات أمنية مشددة لتأمين احتفالات رأس السنة بدائرة امن الوازيس .‎

ككل سنة ، و في إطار الاستعدادات التي تقوم بها المصالح الولائية للأمن بولاية الدارالبيضاء ، لتأمين إحتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة ” 2024 ” .

 

 

 

 

 

 

إتخدت دائرة امن الوازيس جملة من الإجراءات و التدابير الأمنية المشددة تحسبا لوقوع اي طارئ ، خاصة بمحيط محطة القطار ” الوازيس ” ، و كذا بالطرق المؤدية لبعض المركبات السياحية التي يقصدها الزبناء لقضاء سهرات ” بابا نويل ” او ” سانتا كلوز ” .
و حسب معاينة مباشرة لطاقم جريدة ” اصوات ” ، أن الدائرة الأمنية ” الوازيس ” بقيادة عميدها الإقليمي السيد ” خالد اوريدة ” ، و جل العناصر الأمنية من ضباط و مفتشي الشرطة العاملين بذات الدائرة الأمنية ” الوازيس ” ، و بمساعدة عدد كبير من أفراد الشرطة و فرق دراجي الامن .

 

 

إذ عمدت ذات الدائرة إلى القيام بحملات أمنية تمشيطية اسفرت عن توقيف جانحين ، مع الإقدام على إقامة سدود قضائية لمراقبة هوية سائقي السيارات و الدراجات النارية .
شيء لقي تفاعلا كبيرا من سائقي سيارات الأجرة الصغيرة و الكبيرة بمحيط محطة قطار ” الوازيس ” هو انه تم إشراف عناصر هده الدائرة الأمنية على تنظيم ركوب الوافدين على المنطقة ، عبر إقامة طوابير منظمة .
ناهيك عن توزيع العناصر الأمنية في خطط محكمة على القيام بحملات تمشيطية و تطهيرية في الشوارع و الأزقة التابعة للنفوذ الترابي لهده الدائرة الأمنية ، بهدف إخضاء اي مشتبه به في الشارع العام للتحقيق في هويته و سوابقه بعد اقتياده إلى مصالح الديمومة .

 

 

و اضافت مصادر عليمة للجريدة ” اصوات ” أنه هناك حالة من الاستثباب الأمني تعيشه ساكنة منطقة ” الوازيس ” ما خلق نوعا كبيرا من الطمأنينة .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.