أهم مباريات الأربعاء 13 أبريل و القنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء 13 أبريل/ نيسان، آخر مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وتجمع المباراة الأولى أتلتيكو مدريد الإسباني وضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي. وفي الجانب الآخر يستضيف ليفربول الإنجليزي نظيره بنفيكا البرتغالي، على ملعب آنفليد.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، بآمال كبيرة في قلب خسارته ذهاباً بنتيجة 0-1 على ملعب الاتحاد في مانشستر واستعادة ذكريات الماضي، عندما بلغ نهائي المسابقة القارية مرتين خلال ثلاثة أعوام، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيموني الذي سيلعب حتماً على عاملي الأرض والجمهور، للعودة في النتيجة وتحقيق التأهل.

 

بدوره يراهن مان سيتي ومدربه بيب غوارديولا على تجاوز عقبة أتلتيكو مستفيداً من فوزه ذهاباً (1-0)، من أجل مواصلة حلمه وبلوغ نهائي المسابقة القارية للعام الثاني توالياً، وتكرار محاولة الظفر باللقب الذي خسره أمام تشيلسي (0-1). وسيضرب المتأهل موعداً كبيراً مع ريال مدريد الإسباني في مواجهتي الدور نصف النهائي.

 

  • أتلتيكو مدريد – مانشستر سيتي، تلعب اليوم الأربعاء في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة beIN Sports 1 HD Premium.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.