أمير المؤمنين يستقبل بتطوان أعضاء الوفد الرسمي المتوجه للديار المقدسة

 

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الاثنين بالقصر الملكي بتطوان، أعضاء الوفد الرسمي الذي سيتوجه إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج برسم سنة 1440 هجرية.

ويضم الوفد الرسمي، الذي يترأسه حمو أوحلي كاتب الدولة لدى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، المكلف بالتنمية القروية والمياه والغابات، كلا من محمد العطفاوي عامل إقليم أزيلال، والطيب أنجار قاضي رئيس الغرفة الجنائية بمحكمة النقض، نائب الرئيس الأول بمحكمة النقض.

كما يضم الوفد محمد بصري السفير مدير الشؤون القنصلية والاجتماعية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، والكولونيل عبد الوهاب لكناوي قائد الفوج الرابع لدعم الذخيرة.

ونظم بالمناسبة حفل حضره، على الخصوص، عامل عمالة المضيق – الفنيدق، ياسين جاري، وممثلو عدد من المصالح الخارجية وشخصيات مدنية وأمنية .

و في كلمة بالمناسبة، أكد جاري على العناية المولوية الخاصة والمتواصلة لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس بحجاج بيت الله الحرام، وتعليمات جلالته السامية لتعبئة جميع الوسائل المادية والبشرية وتقديم الرعاية اللازمة لخدمتهم ومساعدتهم على أداء مناسكهم في أفضل الظروف.

كما دعا العامل الحجاج إلى ضرورة احترام الترتيبات والتوجيهات التي وضعتها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، والامتثال لنظام العام، الذي وضعته السلطات المختصة في المملكة العربية السعودية.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.