أكثر من 80% من مساحة باخموت بات تحت سيطرتناوكشف ما يحدث .. العالم

اعلن الجيش الروسي، الخميس، أنه بات يحاصر القوات الأوكرانية المتحصنة في مدينة باخموت، مركز القتال منذ شهور في أوكرانيا، حيث يبدو أن القوات الروسية تتقدم.

 

 وحسب قوله أنة شاهد مجموعة فاغنر الروسية  التي يتواجد مقاتلوها في الخطوط الأمامية بمعركة باخموت، قدر، الخميس، أنه من السابق لأوانه الحديث عن تطويق كامل للمدينة الواقعة في شرق أوكرانيا. الجيش الأوكراني استقدام تعزيزات ونقلها إلى المدينة، هناك معارك دامية وصعبة،… , نشر في الخميس 2023/04/13 الساعة 04:30 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

مجموعة فاغنر الروسية  التي يتواجد مقاتلوها في الخطوط الأمامية بمعركة باخموت، قدر، الخميس، أنه من السابق لأوانه الحديث عن تطويق كامل للمدينة الواقعة في شرق أوكرانيا.

 

الجيش الأوكراني استقدام تعزيزات ونقلها إلى المدينة، هناك معارك دامية وصعبة، لذلك من السابق لأوانه الحديث عن تطويق كامل لباخموت”، لكنه أكد أن 80 بالمئة من المدينة بات تحت السيطرة الروسية.

وزارة الدفاع الروسية في تقريرها اليومي إن “المجموعات الهجومية لفاغنر تواصل عملياتها العسكرية المكثّفة لطرد العدو من أحياء وسط باخموت”.

باخموت”.

 

وبسبب طول المعركة والخسائر الفادحة التي تكبدها الجانبان، أصبحت باخموت رمزا للنزاع بين الروس والأوكرانيين من أجل السيطرة على منطقة دونباس، وهو الهدف المعلن لموسكو.

 

 

 

في الأشهر الأخيرة، تقدمت القوات الروسية شمال باخموت وجنوبها، وقطعت الكثير من طرق الإمداد الأوكرانية وسيطرت على الجزء الشرقي منها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.