أسفي : إفتتاح فعاليات الدورة الثالثة للمعرض الوطني للكبّار

مساء يوم الخميس 27 يونيو 2019، فعاليات الدورة الثالثة للمعرض الوطني للكبّار بمدينة اسفي، وذلك ببرنامج حافل ومتنوع من الأنشطة ذات الطابع الإقتصادي و الإجتماعي و الثقافي و الرياضي وبمشاركة عدد من العارضين و المهنيين.
وتميز حفل الإفتتاح الرسمي لهذه التظاهرة، التي تنظمها الجمعية الإقليمية لمنتجي الكبّار باسفي، بتعاون مع عدد من الشركاء، بحضور الكاتب العام لعمالة اسفي، ورؤساء المجالس المنتخبة و السلطات المحلية و رؤساء المصالح الخارجية و الأمنية و عدة فعاليات محلية وممثلي التعاونيات ومختلف المنابر الإعلامية باسفي.
فبعد قص شريط الافتتاح، قام الكاتب العام والوفد المرافق له، بزيارة لمختلف أروقة المعرض، والاطلاع على المنتوجات المتنوعة والمعروضة في مقدمتها منتوج الكبّار، الذي يشتهر به إقليم اسفي، بإضافة إلى منتوجات أخرى ذات الصبغة الوطنية كالزيوت والعسل…، ومنتوجات مستخلصة ومخصصة للتجميل

ويضم المعرض الوطني للكبار بآسفي مجموعة من الأروقة، من ضمنها رواق الكبّار، وآخر للمنتوجات المحلية، ورواق خاص بالمؤسسات، وآخر بالشركات والتجهيزات ذات الصلة بالقطاع.

وبرمج المنظمون ورشات يومية فنية وتربوية، وندوات ينشطها خبراء ومختصون، إلى جانب أروقة لعرض المنتوجات الفلاحية، وأخرى مخصصة لفضاءات التنشيط الفني والثقافي، وفضاء للتذوقكما سيتميز المعرض بتنظيم أنشطة فلكلورية. من ضمنها عروض التبوريدة.

 

أشرف شناني : أسفي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.