‘أبطال رونو: نسخة أولى ناجحة ومتميزة !

حقق برنامج ‘أبطال رونو’، وهو برنامج رياضي يكشف عن مواهب كرة القدم الشابة الذي نظمته مجموعة رونو المغرب في جهة طنجة، نجاحًا منقطع النظير  هذا الربيع!

ففي يوم الأحد 16 يونيو، اهتز ملعب تدريب اتحاد طنجة على إيقاع المبارتين الأخيرتين اللتين اختتمتا 3 أشهر من المسابقات في إطار برنامج ‘أبطال رونو’. فقد قدمت 07 موهبة شابة تتراوح أعمارهم بين 12 و15 عاما، تم اختيارهم وفقا لمعايير الجامعية الملكية المغربية لكرة القدم, عرضاً عالي المستوى وأبرزوا عن مواهبهم. وقد تم اختيار هؤلاء اللاعبين الشباب بعد اجتياز مراحل مختلفة همّت أكثر من 2500 شاب مشارك.

تم تقسيم المرحلة النهائية إلى مباراتين حسب الفئة العمرية: 12/13 و 14/15 سنة. وقد جرت المباراتان في أجواء احتفالية ورياضية رفيعة المستوى بحضور عائلات المشاركين والشركاء و الشركاء المؤسسيين إلخ ……

وقد حظي لاعبو كرة القدم الشباب بفرصة وامتياز خوض المباريات تحت إشراف الحكم المعتمد من الفيفا رضوان عشيق، الذي كان حكما في العديد من المباريات المرموقة وكمساعد للحكم في كأس العالم فيفا 2010، 2014 و2018.

في نهاية هذه المسابقة، منحت مجموعة رونو المغرب ونادي اتحاد طنجة الكأسين للفرق الفائزة والميداليات لجميع المشاركين الـ 70 في الحفل الختامي. وقد اختتم الحدث بالإعلان عن أسماء أفضل 10 لاعبين تم اختيارهم من قبل لجنة التحكيم والذين لديهم سيلجون مركز تدريب نادي اتحاد طنجة.  و فاجأ نادي الاتحاد الرياضي لطنجة الجمهور باقتناء و احتضان 15 لاعب إضافي و ذلك عائد إلى المستوى المتميز الذي عرفته هذه النسخة الأولى.

عودة بالصور إلى اللحظات التي لا تنسى والتي شهدها برنامج ‘أبطال رونو’ وقوائم المشاركين في الموقع .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.