ملكة جمال الكون: وصلت كوثر بن حليمة إلى إسرائيل

على الرغم من الجدل حول استحضارها لأصولها الجزائرية والانتقادات التي تلت ذلك، ستظل كوثر بن حليمة، 22 عامًا ، تمثل المملكة في مسابقة ملكة جمال الكون، التي ستقام في 12 ديسمبر في إسرائيل حيث وصلت يوم الاثنين الماضي.

كتبت كوثر بن حليمة عبر شبكة التواصل الاجتماعي إنستغرام : “أنا هنا بخير! الطقس لطيف هنا ولا يمكنني الانتظار لمقابلة ملكات الجمال الأخريات بعد التحقق من صحة اختبار PCR، أنا متحمسة للغاية”.

 

بالإضافة إلى إجبار الوصيفة الأولى لملكة جمال المغرب فاطمة زهرة خياط على رمي المنشفة بعد إصابتها في الكاحل، دار جدل دولي آخر حول البلد الذي سيستضيف البطولة.

 

في الواقع، تم رفع العديد من الأصوات ضد اختيار مدينة إيلات الساحلية والميناء في إسرائيل، ونتيجة لذلك ، قررت العديد من ملكات الجمال الانسحاب من مسابقة ملكة جمال الكون. ومن جهته، قام المغرب بتطبيع علاقاته مع الدولة العبرية، قبل عام، في 22 ديسمبر 2020 بالضبط ، ما يعني أنه سيكون حاضرا بشخص كوثر بن حليمة في مسابقة ملكات الجمال.

نذكر أن ممثلة المملكة قد رأت أنه من المناسب أن تتذكر أصولها الجزائرية وصفات جدتها، التي استقرت، “لمساعدة النساء المغربيات على بناء استقلالهن”، هذا الخروج المرتجل لم يفشل في إثارة انتقادات شديدة من المغاربة وسخطهم.

على أية حال، تحت ألوان العلم الأحمر والأخضر، شاركت كوثر بن حليمة في مسابقة ملكة جمال الكون، يوم 12 ديسمبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.