مقترح سياحي…سيزهر بمدينة البيضاء .

بهدف  العمل على نقاط القوة في العاصمة الاقتصادية ووضعها كوجهة سياحية ذات دلالة حضرية قوية.اجتمعت فرق المكتب الوطني المغربي للسياحة يوم الخميس 10 دجنبر،   في الدار البيضاء من أجل لقاء عمل مع مهني المدينة والمجلس الجهوي للسياحة في الدار البيضاء – سطات.

فكما هو معروف فان الدار البيضاء ، هي القلب الاقتصادي للبلاد ، و هي أيضًا وجهة سياحية ، خاصةً للاجتماعات والمؤتمرات…

وبالتالي فان هذا الاجتماع قد اتى في  إطار الجولة الكبيرة للمكتب الوطني المغربي للطائرات والسفن في جميع مناطق المملكة المغربية  بهدف اعداد خطة الإنعاش السياحي و الاقتصادي .

بالنسبة للمكتب الوطني المغربي للسياحة ، فإن تسريع وضع الدار البيضاء كوجهة سياحية يجب أن يعتمد على نموذج جديد مع إستراتيجية تسويق قوية ووضع الدار البيضاء كعلامة تجارية ذات طابع قوي .

اما من حيث التوزيع ، فيتمثل التحدي في تعزيز البرمجة عبر وكالات السفر وتطوير السياحة البينية من خلال عروض على مدار العام. على الصعيد الدولي ، سيتم تفضيل برنامج مع منظمي الرحلات السياحية يركز على فترات الراحة في المدينة والجولف والرفاهية ، ولا سيما فرنسا وإسبانيا والمملكة المتحدة.

وعلى مستوى البحر ، سيتم أيضًا تسليط الضوء على بوزنيقة والجديدة والوليدية.

بالإضافة إلى ذلك ، يعتزم المكتب أيضًا إبراز المنطقة من خلال علامة تجارية جديدة للسياحة الدولية مع العديد من التنشيطات الرقمية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.