معانات فريق الرجاء مع لجنة البرمجة

0

‫اعلنت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، رفضها لطلب ثاني، للرجاء الرياضي و تأجيل مباراته أمام الدفاع الجديدي بتخطيط الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي لكرة القدم ‬

و تبين أن إدارة الرجاء تقدمت بطلب ثاني للجنة البرمجة بتأجيل مباراتها أمام الفريق الجديدي، تفعيلا للقانون الذي ينص على أن الفريق الدي يلعب خارج المغرب تجري مبارياته في منتصف الأسبوع الثاني.

واعتبرت إدارة الرجاء أن سفر فريقها للجزائر مرتين في أسبوع واحد، أمر غير مقبول نهائيا ، ويؤثر على اللاعبين، ما دفعها لاتخاذ قرار المكوث هناك أسبوعا، إلى حين مواجهة شبيبة القبائل في العصبة.

و يحتفظ الرجاء مباراتين مؤجلتين، الأولى أمام الفتح الرياضي لحساب الجولة الثامنة من البطولة، والثانية أمام الدفاع الجديدي لحساب الجولة التاسعة، لتضيف إليها مباراة اتحاد طنجة، لاحتساب الجولة الـ11، علما أنه في حوزته 17 نقطة في رصيده، خلف المتصدر نهضة بركان صاحب 21 نقطة.

‫وتجدر الاشارة على أن لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، تسعى لبرمجة أكبر عدد من المباريات قبل  التوقف المرتبطة بنهائيات النسخة السادسة من بطولة افريقيا للاعبين المحليين (شان الكاميرون 2020)، المقررة في أبريل 2020.‬

Share.

Leave A Reply