قرعة ربع النهائي دوري عصبة الأبطال أدت مالونغو إلى صعوبات

0

أعلنت قرعة دوري عصبة الأبطال فريق الرجاء الرياضي ونجمه بين مالونغو في موقف محروج منه بعدما فرضت على الفريق الأخضر مواجهة تي بي مازيمبي الكونغولي وهو الفريق السابق لمالونغو.
ويوجد خلاف كبير بين اللاعب وفريقه السابق، دفع بالأخير إلى اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للمطالبة باسترجاع خدماته لاعبه.
ويصر ما زيمبي على أن مالونغو لازال عقده ساري المفعول، وأن انتقاله إلى الرجاء غير قانوني، فيما يؤكد اللاعب أن عقده انتهى وتعاقده مع الرجاء قانوني، ولا حق لأي فريق في التدخل في وضعيته الحالية.

وكان الرجاء قد اضطر إلى التخلي عن خدمات لاعبه في المباراة التي واجه خلالها فريق فيتا كلوب الكونغولي، إذ أبقى عليه بالمغرب خوفا من احتجازه في حال سفره إلى بلده، سيما أن رئيس مازيمبي يتمتع بنفوذ كبير هناك.
حيث تم وضوع قرعة ربع نهائي العصبة الرجاء ومالونغو وجها لوجه أمام تي بي مازيمبي، الأمر الذي سيفرض على الرجاء إيجاد حل نهائي للمشكل، حتى يستفيد من خدمات لاعبه في مباراة الإياب بالكونغو.
ولم يسافر المهاجم الرجاوي إلى الكونغو منذ التحاقه بالرجاء تفاديا لوقوعه في أي مشكل، إذ يتعذر عليه حاليا زيارة عائلته، وكانت والدته قد اضطرت إلى قطع مسافة طويلة من أجل لقاء مسؤولي الرجاء خلال مواجهتهم لفيتا كلوب، من أجل التحدث إلى ابنها عبر “الواتساب”.

Share.

Leave A Reply