شهاب ملح ينهار بكاء بسبب عبارة على كعكة ميلاده

انهار شهاب ملح إنستقرام بسبب عبارة على كعكة عيد ميلاده وصفته برجل، ونشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وثق فيه اللحظة.

 

وتعرض شهاب ملح إنستقرام لموجة عالية من الانتقادات بعد نشره لمقطع الفيديو الذي كشف عن ردة فعله،ليعتبر البعض أن بكاءه ما هو إلا تمثيل من أجل جذب عدد أكبر من المشاهدات.

 

وظهر شهاب ملح إنستقرام في مقطع الفيديو وهو يبكي متأثراً بعد أن رأى تورتة عيد الميلاد مدون عليها عبارة: “شهاب رجال”، وهو ما دفع البعض للتساؤل عن سر تدوين هذه العبارة، فبينما اعتبر البعض أن مشهور منصات التواصل الاجتماعي يرد على منتقديه ومن يصفه بأنثى بسبب إطلالاته التي يتقمص فيها تصرفات النساء وتفاصيلهم، رأى آخرون أنه يرد على مروة راتب بعد أن سخرت من طريقته.

 

ويثير شهاب ملح إنستقرام الجدل دائماً بمجموعة من الإطلالات من بينها إطلالة ظهر فيها وهو يرتدي جمبسوت خامة جينز يشبه كثيرًا ما ترتديه البنات، مع كوتشي ملون، وقصة شعر بغرة كبيرة على جنب، حيث استخدم شهاب فلتر لإضافة مزيد من أحمر الشفاه والرموش وأحمر الخدود، حتى يشبه بشكل كبير السيدات.

وليست هذه المرة الأولى لشهاب ملح البحر وهو يظهر بإطلالة تشبه النساء، فشهاب ملح إنستجرام ظهر في الصور وهو يرتدي بنطال رياضي باللون الأزرق ومع تي شيرت باللون الأسود وأضاف إلى البنطال حزام به حقائب صغيرة، مما تسبب في جدل كبير لأن هذا الحزام يليق أكثر بالفتيات بخاصة مع طريقة تنسيقه مع البنطال بهذا الشكل.

هل يرد شهاب ملح إنستقرام على مروة راتب؟

 

اعتبر البعض أن شهاب ملح إنستقرام يرد على مروة راتب بعد أن سخرت من إطلالاته الأنثوية، ونشرت مجموعة من الصور لمشهور منصات التواصل الاجتماعي عبر حسابها الشخصي وعلقت عليها قائلة: “والله خلاص بستر عليك أنا مع أنه وصلني عليك أشياء يا ربا! بس آخر سؤال إيش يعني هذه الحركة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.