سلا..منازعة بسبب حبة “القرقوبي” تنتهي ببتر يد

مجلة أصوات

اهتزت مدينة سلا بالضبط بقرية أولاود موسى ، أمس الأحد الفائت ، على وقع حادثة اعتداء خلصت ببتر يد ثلاتيني ، عن طريق ضربة سكين ، من طرف جانح من ذوي السوابق القضائية .

 

وفق مصادر صحفية فإن ذلك كان نتيجة تصفية حسابات بين المعتدي والضحية بسبب خلاف نشب بينهما في وقت سابق بسبب قرص مخدر “قرقوبي” ، وهو ما جعل الجاني ينتقم من الضحية .

 

 

 

حيت أن تجدد الخلاف مع الجانح مرة ثانية سيكون داخل مقهمى حيت دخل معه في ملاسنات ، ومن تم الاعتداء عليه بالضرب والجرح ، قبل أن يقوم ببتر له يده اليسري . 

 

 

 

وكشفت مصادر متطابقة أن الضحية صعق لمشهد بتر يده التي سقطت على الأرض، بينما هو مضرج في دمائه وسط مقهى بسكتور6، وهو الحادث الذي استنفر رواد المقهى، الذين هرعوا لإسعافه.

 

 

وبمجرد تلقي المصالح الأمنية إشعارا مفاده اعتداء جانح على شاب، ببتر يده بسكين، تفاعلت الشرطة مع البلاغ واستنفرت أفرادها لإيقاف المبلغ عنه، إلا أنه بعد وصولها إلى مسرح الحادث، وجدت المتهم في حالة فرار.

 

وهذا ما  استدعى القيام بحملة تمشيط بالشوارع القريبة من موقع الحادث، مكنت عناصر فرقة محاربة العصابات بتنسيق مع الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية سلا الجديدة، من إيقاف المتهم بعد ساعة من الجريمة، محاولا الفرار خارج المدينة.

 

وقد  نقل الضحية على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي مولاي عبدالله، لإخضاعه للإسعافات الأولية، في انتظار رتق الجرح وإعادة اليد المبتورة إلى مكانها الطبيعي، بعد محاولة إنقاذه من عاهة مستديمة.

 

وأطلقت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن سلا الجديدة، بحثا قضائيا، لكشف ملابسات القضية وظروف وقوعها، وخلفيات الاعتداء، وتحديد ما إن كان المشتبه فيه متورطا في جرائم أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.