زهير قزمان…كلمة السر في نجاح وتألق الفنان المغربي عماد الدراج

0

تعرف مهنة إدارة أعمال الفنانين، واحدة من المهن الجديدة، التي أصبح عدد من الفنانين المغاربة يستنجدون بخدماتها من أجل  ضمان تموقع أفضل في المشهد الإعلامي، والمشاركة في عدد من التظاهرات.

فمهنة مدير الأعمال أو “الماندجير” تعتمد على تنفيذ أربع وظائف رئيسيّة، وهي: التخطيط، التنظيم، القيادة، والرقابة في كل ما يتعلق  بالنواحي الإدارية والفنية المرتبطة بعمل النجوم، وذلك في سبيل تحسين صورته وتطوير أدائه والحرص على تسويق أعماله بالشكل اللائق و المطلوب، وكذا ضمان مشاركته في مختلف الحفلات و المهرجانات والتظاهرات الوطنية أو دولية.

وبذلك يكون “زهير قزمان” أحد الشباب المغاربة الرائدين في هذا المجال، فهو العقل المدبر للفنان المغربي “عماد الدراج” وكلمة السر في نجاحه وتألقه، فهو جدول اعماله وعقله البديل و صديقه والناصح الامين له.

وقد استطاع زهير قزمان سطع نجمه مع الفنان المغربي عماد الدراج في آخر إصداراته الفنية حيث لاقت أعمالهما إعجاب واستحسان شريحة واسعة من المعجبين ومتتبعيهم على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي .

ومن بين هذه الأعمال نذكر: نهار شفتو، الضحكة الصفراء، سلات المسرحية، فيك قلبي عشق، حبك دوخني، على سبة…وغيرها من الإصدارات التي لاقت إعجاب الكثيرين.

تحرير: فاطمة بوالخورص

Share.

Leave A Reply