رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على إنتر ميلانو في دور ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

تمكن نادي يوفنتوس من حسم ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا لصحاله بهدفين لهدف واحد أما إنتر ميلانو على ملعب جوزيبي مياتزا معقل نادي الإنتر.

بالرغم من تقدعم الأفاعي بالهدف الأول في الدقيقة ال9 بواسطة المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة السادسة والعشرون من ضربة جزاء، قبل أن يعود في الدقيقة ال35 لتسجيل الهدف الثاني لفريق السيدة العجوز، بهذا الفوز يضع فريق السيدة العجوز قدما في الدور النهائي، في انتظار معركة الإياب على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو يوم الثلاثاء القادم.

وغقب خسارة نادي الإنتر قال مدرب الفريق أنطونيو كونتي لشبكة راي سبورت الإيطالية : “صراحة، فعلنا كل شيء بأنفسنا، يوفنتوس استغل خطأين ساذجين لتسجيل أهدافه”.

وزاد: “نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر قوة وإصرار، لأننا صنعنا الكثير من الفرص، وأمام يوفنتوس، يجب أن تسجل الفرص التي تتاح لك”.

وأضاف المدير الفني لإنتر: “قدمنا أداءً ممتازًا، النتيجة فقط كانت سلبية، إنه لأمر مخيب للآمال، لأننا استحقينا أكثر بكثير من النتيجة النهائية”.

وتابع: “يوفنتوس لم يصنع أي خطورة، ولا أتذكر أن سمير هاندانوفيتش تصدى للكرة، إذ لم نرتكب هذين الخطأين، لما وصلوا إلى مرمانا”.

وأكمل :“أنا أحترم كل الانتقادات، لكن في الحقيقة هي أننا لو فزنا في هذه المباراة 2-0، لما انتقدنا أحد، فالنتيجة النهائية هي ما تسيطر على الحكم النهائي على الأداء العام”.

وختم: “مع هزيمتنا بهدفين لهدف في ملعبنا، نحتاج إلى الفوز خارجه بفارق هدفين، لذلك ستكون المباراة صعبة، وليست نزهة في الحديقة”.

وفي النصف النهائي الثاني يستضيف الليلة نادي أتلانتا على ملعبه جيويس فريق نابولي، وعين كل واحد منهما على تسجيل نتيجة إيجابية لضمان التأهل في الإياب.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.