“جورج قرداحي ” يعين وزير للإعلام في لبنان

صرحت ” الرئاسة اللبنانية ” يوم أمس الجمعة، عن تشكيل حكومة جديدة برئاسة “نجيب ميقاتي”، حيث ضمت التشكيلة الإعلامي “جورج قرداحي” الذي عين كوزير للإعلام.

وجاء ذلك عقب تشكيل “الحكومة اللبنانية”، بعد نحو 13 شهراً من تعثر ذلك، و قد تم الإعلان من “قصر رئاسة الجمهورية”عن توقيع مراسيم تأليفها من 24 وزيراً برئاسة” نجيب ميقاتي” .

إذ بدأ عمله في” تليفزيون لبنان” الرسمي ثم عمل في صحيفة “لسان الحال” قبل أن ينضم في عام 1979 إلى فريق “إذاعة مونت كارلو” في باريس، بعدها إلى رئاسة تحرير” إذاعة الشرق في باريسو “, كما و اشتهر “جورج قرداحي “في الوطن العربي من خلال برنامج “من سيربح المليون”, الذي قدم على مدار سنوات عديدة، كما كان آخر البرامج التي قدمها في مصر برنامج المسابقات “حافظ ولا فاهم”.كما و أعلن ترشحه للانتخابات النيابية عن منطقة” كسروان”، قبل أن ينسحب منها بسبب “القانون الانتخابي”. وجرت الإشارة, إلى آن “جورج قرداحي” الإعلامي ا للبناني الشهير من مواليد مايو 1950، الحاصل على إجازة بالحقوق والعلوم السياسية من “الجامعة اللبنانية”.

وبالتالي ,”جورج قرداحي” الإعلامي الموهوب والمتألق ,قد نظر من زوايا عديدة ليرى النور “كوزير إعلام لبناني ” ,بعد إشتغاله في في عدة مهام ليثير الأنظار  في الأخير في العالم  العربي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.