اجتماع تشاوري لإعطاء انطلاقة عملية الإعداد لبرنامج عمل جماعة الحسيمة للفترة 2027-2022

انعقد أمس الإثنين بمقر بلدية الحسيمة لقاء تشاوري خصص لإعطاء انطلاقة عملية الإعداد لبرنامج عمل جماعة الحسيمة للفترة 2027-2022.
وبهذه المناسبة، استعرض نجيب الوزاني رئيس مجلس جماعة الحسيمة، الإطار القانوني الذي يؤطر عملية انطلاق الإعداد لبرنامج عمل الجماعة للفترة 2027-2022، وذلك اعتمادا على آليات الحوار والتشاور.
وأكد السيد الوزاني خلال هذا اللقاء، الذي حضره بالخصوص ممثل السلطة المحلية وممثلو المصالح اللاممركزة وأعضاء وأطر المجلس الجماعي، عزم المجلس اعتماد جميع آليات الديمقراطية التشاركية ومقاربة النوع الاجتماعي والبيئي، عبر إشراك جميع مكونات المجلس فضلا عن هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع الاجتماعي التابعة للمجلس في هذه العملية الهامة.
من جهتهم، عبر ممثلو المصالح اللاممركزة عن استعدادهم للتعاون التام مع مصالح المجلس الجماعي للحسيمة لإنجاز برنامج عمل يستجيب لتطلعات وانتظارات الساكنة.
وتم بالمناسبة تقديم عرض مفصل استعرض المراحل التي تتطلبها عملية إعداد برنامج عمل جماعة الحسيمة.
في سياق متصل، تم تعيين عبد الصادق البوعزاوي، عضو المجلس، منسقا ومشرفا على عملية الإعداد لبرنامج عمل الجماعة.
تجدر الإشارة إلى أنه ينتظر أن يشمل برنامج العمل الخاص بجماعة الحسيمة مختلف مجالات تدخل الجماعة لتنمية مدينة الحسيمة، وتعزيز جاذبيتها وجماليتها، بالإضافة إلى المشاريع ذات الأولوية التي تهم بالخصوص النهوض بالبنيات التحتية الأساسية والخدمات المقدمة للساكنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.