إستمرار “فوزي لقجع “مع تعيينات جديدة في الهياكل التنظيمية بالكاف

أقرت ” الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “عن تعيينات جديدة في هياكلها التنظيمية  التي تضمنتها  بالخصوص ، وإستمرار “فوزي لقجع “رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،في منصب رئيس لجنة المالية بالكاف.

و كما ذكرت” الكونفدرالية “على موقعها الرسمي ، أن اللجنة التنفيذية” للكاف “قررت خلال إجتماعها الثلاثاء الماضي ، إختيار” عبد الغني سعيد عرب” ، رئيس الإتحاد الصومالي لكرة القدم ، عضوا في اللجنة التنفيذية.

كما وقررت تعيين ،هاني أبو ريدة (مصر) وأماجو ملفين بينيك (نيجيريا) كعضوين في لجنة الكاف للطوارئ.

و أيضا شملت التعيينات،جاك أنوما مستشارا خاصا أول لرئيس الكاف، ودانيال ألكسندر جوردان مستشارا للشؤون الرياضية والتسويق.

وإذ قدم الأمين العام فيرون أوسينجو أومبا خلال الإجتماع ،تقريرا حول تدهورات  بعض البنى التحتية (الملاعب والإستضافة) التي لم تعد توفر الضمانات لإستضافة مسابقات الكاف ، ولا سيما مباريات بطولة توتال كأس الأمم الأفريقية.

وتم الإتفاق على أن تطوير البنية التحتية هو أحد أهم أولويات الكونفدرالية وسيتم تقديم خطة مفصلة على المدى القصير.

وفي سياق متصل  ,وبخصوص الجدل الدائر حول وضعية  إختبارات” كوفيد-19 “المطلوبة حاليا خلال المسابقات ،أفادت اللجنة إلى خوض مناقشات بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية لتأسيس هيئات مستقلة  في البداية التي ستكون مسؤولة عن إحداث  الإختبارات ، وبينما وخلال مسابقات توتال كأس الأمم الإفريقية ، الكاميرون 2021.

ووافقت اللجنة التنفيذية خلال إجتماعها كذلك  على المواعيد المقترحة لقرعة توتال كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021 (25 يونيو 2021) ومواعيد النهائيات (من 9 يناير 2022 إلى 6 فبراير 2022).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.