إدارة فريق برشلونة يوجه رسالة للأرجنتيني ماسيكرانو بعد إعلان اعتزاله…

0

وجهت إدارة فريق برشلونة، مساء أمس الاثنين، رسالة وداع للأرجنتيني “خافيير ماسكيرانو”، نجم الفريق السابق ولاعب إستوديانتس دي لا بلاتا، بعد إعلان اعتزاله كرة القدم.

وكتب برشلونة، عبر الحساب الرسمي للنادي بموقع “تويتر”، تغريدة جاء فيها: “شكرا على الإرث الذي تركته في عالم كرة القدم.. وخاصة في برشلونة.. ستكون دائما واحد منا”.

وكان ماسكيرانو قد أعلن، يوم الأحد، اعتزاله عالم “المستديرة” بشكل مفاجئ، وذلك عقب خسارة فريقه “إستوديانتس” أمام “أرجنتينوس جونيورز”، بنتيجة هدف لصفر، لحساب الدور الثالث من منافسات كأس رابطة المحترفين الأرجنتيني.

وفي تصريحات صحفية، قال خافيير: “أديت مهنتي بنسبة 100% وبأقصى حد ما أستطيع أن أفعله، ولبعض الوقت الآن أصبح الأمر أصعب.. في بعض الأحيان لا يختار المرء النهاية، لكنها تحدث من تلقاء نفسها”.

وأحرز ماسكيرانو، البالغ من العمر 36 سنة، في مشواره الكروي رفقة النادي الكاتالوني، والذي دام لـ8 سنوات، 19 لقبا منها التتويج بالدوري الإسباني 5 مرات، ولقب دوري أبطال أوروبا مرتين.

وجدير بالذكر، شارك خافيير ماسكيرانو في 147 مباراة مع الأرجنتين، وظهر في كأس العالم 4 مرات، وفاز بميداليتين ذهبيتين مع منتخب بلاده الأولمبي عام 2004 و2008.

Share.

Leave A Reply