إحتفالات هائلة “في كل مكان في فرنسا” .

طبقاً لرئيس الفرع الليلي لإتحاد UMIH ، “كان هناك الكثير من المعدات المستأجرة” اليوم الخميس. وعلى حد قوله: فإن الكثير من الناس سيتحدون حظر التجمع والإحتفال في الأماكن الخاصة ، حيث تُجبر جميع المؤسسات الليلية على الإغلاق اليوم الخميس .

كما كانت منذ أسابيع عديدة. “الحكومة لا تثق بنا ، ولكن ستكون هناك إحتفالات بالعام الجديد في جميع أنحاء فرنسا. الشباب والأشخاص ذاهبون للإحتفال “، وحسب تقدير رئيس الفرع الليلي لإتحاد الحرف والضيافة (UMIH)ويدعي الأخير أن “هناك الكثير من المعدات المستأجرة” ، وهو ما يثبت ،و بحسب قوله ، أن الكثير من الناس سيتحدون حظر التجمهر والإحتفال في الأماكن الخاصة. قال ممثل الحياة الليلية: “عدد الحفلات التي ستنظم الليلة هائل”.

لقد عملنا مع وزارة الصحة ، وشاركنا مع مسؤولين من الوزارة في كتابة بروتوكول صحي من شأنه أن يسمح لنا بفرض إيماءات الحاجز بشكل أفضل في المنزل ، في ملهى ليلي ، أكثر من Airbnb أو حفلة برية ” ، يقول صاحب ملهى ليلي في ليون. و ويؤكد:”نحن أقل تلوثًا بكثير من الأماكن الأخرى”. يقول الشخص الذي يطلب إعادة فتح الجدول الزمني والإجراءات الحكومية: “يريد المحترفون أن يؤخذوا في الاعتبار”. ويحذر: “اليوم  الخميس ، تقدمت 394 مؤسسة بطلب إفلاس من أصل 1600 مؤسسة في مهنتنا.وفي كل مكان حيث سيكون الإحتفال في غاية الأهمية .

 يجب أن ندعم هذه الشركات وهناك حاجة للوقاية من أجل لقاء الشباب “. “نترك إرثًا مثيرًا للاشمئزاز للشباب. بالفعل ، تركنا لهم كوكبًا ملوثًا ، بالإضافة إلى أننا نمنعهم من الإستمتاع “، صاحب النادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.