توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الصحة والوكالة الدولية للطاقة الذرية
جرى يوم الاثنين بالرباط توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الصحة والحماية الاجتماعية والوكالة الدولية للطاقة الذرية، وذلك بهدف تعزيز التعاون في مجال مكافحة السرطان والأمراض الحيوانية المصدر.…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...