طاطا: دار الشباب بتنسيق مع المجلس العلمي ينظمان مسابقة في تجويد القرآن الكريم 

في إطار رمضانيات المسيرة نظمت ادارة و مجلس دار الشباب المسيرة طاطا، بشراكة مع المجلس العلمي المحلي لإقليم طاطا ،مسابقة في تجويد القران الكريم التي استفاد منها اطفال و شباب التابعين للكتائب القرآنية و المساجد بمدينة طاطا، و رواد و منخرطي الجمعيات المنخرطة بدار الشباب المسيرة طاطا. حيث وصلت عدد المشاركات حوالي40 مشارك و مشاركة، قسمت الى فئتين فئة الصغار و فئة الكبار. حيث عرفت هذه الليلة الرمضانية الروحانية القرأنية تقاربا في المستوى بين المتبارين ومنافسة كبيرة فيما بينهم مما صعب على لجنة التحكيم الاختيار.
وجاءت نتائج المسابقة على الشكل التالي:
بالنسبة لفئة الكبار
المرتبة الأولى :عبد الرحمان بن همو
المرتبة الثانية:عبد المنعم الصافي
المرتبة الثالثة- محمد حسيني
 اما بالنسبة لفئة الصغار:
المرتبة الأولى:خالد سبابو
المرتبة الثانية:مريم بحمو
المرتبة الثالثة:زينب بوري
المرتبة الرابعة:فاطمة الزهراء طبك
كما ثم تخصيص جائزة خامسة تشجيعية والتي كانت من نصيب
إيمان الهري
وفي الاخير ثم توزيع الجوائز على الفائزين والفائزات وشواهد المشاركة على المشاركين وشواهد تقديرية للمساهمين في إنجاح هذا العرس الرمضاني القرأني الروحاني.
كما أتقدم باسمى عبارات الامتنان والشكر للسيد محمد ادرار رئيس المجلس العلمي المحلي لإقليم طاطا وكافة أطر المجلس العلمي خاصة الاستاذة غزلان بلعيوني التي رافقتني في الإعداد للأنشطة المشتركة بين دار الشباب والمجلس العلمي المحلي لإقليم طاطا،والشكر موصول لأعضاء لجنة التحكيم كل باسمه وصفته، والشكر كذلك لكافة الأطر المتطوعة التي تشتغل بدار الشباب المسيرة طاطا ولاعضاء مجلس دار الشباب المسيرة خاصة عبد الله حنكوس وحرية الخلطي وعكيدة الحسيني وعبد الناصر اغين وحسان اكناو رئيس المجلس على تعاونهم في إنجاح هذا النسخة الثانية لمسابقة تجويد القرأن الكريم. والشكر موصول لجماعة طاطا وللسلطات المحلية على تعاونهم الدائم في إنجاح الأنشطة المنظمة بدار الشباب المسيرة طاطا.شكر خاص للسيد المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بطاطا وللسيد المسؤول الاقليمي للشباب على دعمهم لأنشطة المؤسسة. والشكر موصول لكل من ساهم من قريب أوبعيد في إنجاح هذه الليلة القرأنية.
المصدر:رشيد اوسعيد
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.