مقابلة بدون جمهور الرجاء البيضاوي ينهار أمام أولمبيك آسفي

شجاع رشيد

 

إستقبل اليوم  الأربعاء 22 يونيو 2022 نادي الرجاء البيضاوي نادي أولمبيك آسفي ، برسم الجولة 27 ، الإياب لدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم انوي قسم الأول 2022/2021 ، علي الساعة 19:15 دقيقة مساء ، تحت قيادة الحكم الوطني محمد النحيح ، بالمركب الرياضي محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء.
ومع صافرة الحكم ، تمت إنطلاقة المقابلة من أبناء المسفيوي ، حيث كانت في الدقيقة 7 إعلان عن ضربة جزاء للاعب زريدة ، نفذها حميد اجداد بنجاح في الدقيقة 9.
بينما كان رد سريع من قبل الزوار حيث كانت في الدقيقة 20 تسجيل الهدف التعادل من طرف اللاعب حمزة خابا ، فيما عاد أشبال المدرب رشيد الطوسي بضربة رأسية جميلة ليسجل اللاعب مروان الهدهودي الهدف الثاني في الدقيقة 45 من ركنية.
وبهذا انتهي الشوط الأول بفوز النسور الخضر بحصة 2/1.
  ومع بداية الشوط الثاني تمت إنطلاقة المقابلة في الساعة 20:23 دقيقة ، حيث تم هدر مجموعة من الفرص لتسجيل الهدف و أبرزها التي كاد اللاعب احداد أن يسجل لولا الإرتباك.
وسيشهد الشوط الثاني طرد اللاعب محمد مكعازي بعد رجوع إلي تقنية الفار، ليستأنف أشبال الطاوسي ب 10 لاعبين.
بينما كانت الدقيقة 71 تسجيل الهدف الثاني والتعادل من المهاجم جبريل أوتار ، وكانت الدقيقة 85 ليسجل المدافع البرازيلي كلاود يو سانتوس الهدف الذي أربك حسابات الفريق الأخضر ، ليتقدم المسفيويون ب 3/2.
وبهذا تجمد رصيد الرجاء الرياضي ب 53 نقطة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.