الخطوط الملكية المغربية والإمارات: تفاصيل الشراكة الجديدة

وقعت الخطوط الملكية المغربية وطيران الإمارات، هذا الثلاثاء، 10 مايو في دبي، شراكة للرمز، توفر المزيد من إمكانيات السفر واختيار الاتصالات الجوية لعملاء الشركتين على رحلاتهم التي تربط دبي والدار البيضاء، كذلك بالنسبة إلى الوجهات الأخرى.
و بالتالي، اعتبارًا من نهاية شهر مايو، ستقدم الشركتان لعملائهما رحلات تبادل الرموز التي تديرها الشركتان الناقلتان بين دبي والدار البيضاء وإلى إجمالي 209 وجهات مجتمعة. ستوفر هذه الشراكة لعملائها مجموعة واسعة من الوجهات بين محاور الشركتين. ستسمح هذه الاتفاقية أيضًا للركاب بالاستفادة من أسعار أكثر تنافسية واتصالات سلسة ونقل سهل للأمتعة إلى وجهتهم النهائية.
سيتم تسويق رحلات المشاركة بالرمز الجديدة على المواقع الإلكترونية للشركتين (royalairmaroc.com و emirates.com) ووكالات المبيعات الخاصة بهما، ولكن أيضًا مع وكالات السفر التقليدية ومنصات البيع عبر الإنترنت.

وبالتالي، سيتمكن عملاء طيران الإمارات من الوصول إلى 17 وجهة مغربية، بخلاف الدار البيضاء، بالإضافة إلى 63 وجهة دولية، بما في ذلك شبكة واسعة في شمال إفريقيا وغرب إفريقيا ووسط إفريقيا تغطي 25 مدينة كبرى. أما بالنسبة لعملاء الخطوط الملكية المغربية، فسيكون بإمكانهم الوصول إلى شبكة طيران الإمارات الواسعة التي تضم، بالإضافة إلى مركز دبي، أكثر من 130 وجهة بما في ذلك 60 مدينة في الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية وشرق آسيا وغرب و. الشرق الأقصى.

بالنسبة إلى حميد أدو، الرئيس التنفيذي لشركة RAM، فإن هذه الشراكة “ستساهم بقوة في تعزيز الحركة الجوية لدينا، وستوفر لركابنا مجموعة واسعة من الوجهات بالإضافة إلى تجربة عملاء أفضل بفضل الاتصالات المحسنة والفحص الشامل.

من جانبه، سيسمح عدنان كاظم، المدير التجاري لطيران الإمارات، بتزويد العملاء بمجموعة واسعة جدًا من الوجهات في جميع أنحاء المغرب، فضلاً عن مجموعة كبيرة من الوجهات في إفريقيا. سيساعد هذا في تعزيز اتصال شبكتنا، وسيوفر للمسافرين بغرض العمل والترفيه مزيدًا من الخيارات والراحة عند الاتصال بين شركتي الطيران التابعين لنا. نحن مصممون على تطوير تعاوننا من أجل تقديم فوائد أكبر لعملائنا.

تتزامن اتفاقية المشاركة بالرمز الجديدة هذه مع خدمة طيران الإمارات لمدة 20 عامًا إلى الدار البيضاء، والتي نقلت أكثر من 3.4 مليون مسافر بين دبي والدار البيضاء منذ عام 2002، ودعم صناعة السياحة في البلاد، وتطوير الأنشطة التجارية، وجعل الثقافة والتقاليد المغربية معروفة للعالم بأسره. تدير الشركة حاليا ثماني رحلات أسبوعية إلى الدار البيضاء. ستطلق الخطوط الملكية المغربية قريباً خطاً مباشراً يربط الدار البيضاء بدبي بأربع ترددات أسبوعياً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.