البسمة تعود لنادي النهضة البركانية لبلوغه نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية

رشيد شجاع

تمكن نادي النهضة البركانية لكرة القدم أمس الأحد 24\يناير \2022، من تأهله إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية، بالملعب البلدي ببركان في مباراة الإياب لدوري ربع النهائي في مباراة أقيمت على الساعة العاشرة ليلا، تحت قيادة الحكم الدولي التونسي صادوق سالمي، ضد نادي البورسعيدي المصري.

 

ولنا عودة إلى أطوار المقابلة للشوط الأول، حيث تمكن اللاعب يوسف الفحلي من تسجيل الهدف الأول و الوحيد في المباراة من ضربة جزاء قد أعلن عليها الحكم التونسي في وقت مبكر في حدود الدقيقة السابعة.
فيما كان للفريق المصري رد بهجمات خطيرة كادت أن تهز شباك مرمى الحارس البركاني حمزة حمياني، لولا الارتباك و عدم التركيز الذي فوت مجموعة من الأهداف على الفريق المصري.
بينما كانت مجموعة من المحاولات للفريق البرتقالي من إضافة هدف ثاني في أكثر من محاولة خلال الجولة الأولى.
وفي الشوط الثاني كانت هناك فرص كثيرة للفريق المصري ليتمكن من تعديل النتيجة في مناسبتين بسبب ارتباك مدافعي النهضة البركانية، لتنتهي المقابلة بفوز نهضة بركان بهدف وحيد في المباراة.

 

وبهذا تأهل نادي النهضة البركانية إلي المربع الذهبي، لكأس الكونفدرالية الافريقية 2021\2022،حيث سيواجه في الأيام القادمة الفريق الكونغولي تي بي مازنبي، الذي بدوره فاز على نادي بيراميدز المصري في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.