الرجاء يرفع شكوى ضد التحكيم

ضحية ظلم تحكيم حقيقي بضربة جزاء صافرة لصالح المصريين، قدم الرجاء البيضاوي شكوى مساء الأحد إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

بينما كانت النتيجة 0-0 في الدقيقة العاشرة من المباراة، تم استدعاء الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لمراجعة إجراء مثير للجدل في حكم الفيديو المساعد. وبعد الاطلاع على الفيديو، أشار الحكم إلى ركلة الجزاء أمام أعظم دهشة للخضر، حيث اصطدمت الكرة بشكل واضح بفخذ اللاعب وليس يده.

ما انتقد الرجاء موقف الحكم أللمسي الذي أمسك برقبة اللاعب محمد زريدة في إحدى حركات المباراة. بالإضافة إلى ذلك، يعتقد مسئولو الرجاء البيضاوي أن حكم اللقاء غض الطرف عن طرد واضح للاعب بيرسي تاو.

للتذكير أن مباراة الإياب بين الفريقين ستقام يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً في المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

Peut être une image de ‎2 personnes et ‎texte qui dit ’‎بلاغ المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي بخصوص التحكيم خلال نادي الاهلي المصري نادي الرجاء تحكيمية أبطال أفريقيا ربع مهدي نادي الأهلي المصري نادي الرجاء الرياضي الرجاء الفار: شهدت قرارات عدم احترام العادل الإرادي بلقطة الفار بيرسي تاو بطاقة حمراء في ضربة الإعلان تغاضي ح اللقاء حكم الإعلان متهور عنيف في حق اللاعب محمد زريدة؛ الذي انقض على عنقه دون سيب المشكوك اعتداء حكم الشرط على اللاعب محمد سجلات ة عار الشأن مع تطبيق القانون في رجوع الطاقم التحكيمي التحكيمية يقوة بفتح تحقیق عاجل في العدل بين جميع ضمان مبادئ التحكيم الأفريقيين يطالب الجهاز جهة الطاقم التحكيمي المذكور منمة القدم‎’‎‎

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.