الرجاء البيضاوي يتأهل إلى الدور ربع نهائي كأس العرش علي حساب نادي الرجاء بني ملال من عقر داره‎‎

رشيد شجاع

 

تأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى ربع نهائي كأس العرش أمس الأحد، علي حساب نادي رجاء بني ملال، في الملعب الشرفي للمدينة ببني ملال، تحت قيادة الحكم الوطني هشام تلمسماني، على الساعة العاشرة ليلا في أجواء يغلب عليها طابع التحدي.

 

و فرض الأمر الواقع بين أصحاب الأرض، و الفريق الذي في حوزته 8 ألقاب، و يطمح للحصول علي النسخة التاسعة لهذا الموسم تحت ضغط كبير من طرف الجمهور، الذي ما فتئ يصاحبه أين ما رحل وارتحل، تحت أهازيج ولافتات وأغاني تقشعر لها الأبدان بحس حضاري ورياضي.

 

إنتهى الشوط الأول بالتعادل 1\1، إذ سجل اللاعب حميد أحداد للفريق الأحمر الهدف الأول في الدقيقة 29، وواصل الحظ يقف مع رجاء بني ملال في هجمة أسفرت بخطأ في مربع العمليات عن ركلة جزاء أكدها حكم المباراة بعد رجوعه لتقنية الفيديو، نفذها اللاعب خالد ايت اوحان.

 

أضاف الهدف الثاني اللاعب معاد كولوس في الدقيقة 46، و وقع أشرف غريب على هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 57، بينما أتيحت فرصة أخرى للفريق الأحمر ليسجل الهدف الثاني من طرف اللاعب حميد أحداد في الدقيقة 58. وعند  الدقيقة 90 تمكن جمال حركاس من تسجيل الهدف الثالث.

 

وبعد التعادل الإيجابي 3-3 لجأ الفريقين إلى الأشواط الإضافية، حيث اسفرت المباراة عن ركلات الترجيح والتي ظفر بها فريق النسر الأخضر وتمكن من كسب الرهان ليعبر إلى الدور الرابع لكأس العرش.

 

سيواجه الرجاء البيضاوي تحت إشراف المدرب الوطني رشيد الطاوسي، في ربع نهائي كأس العرش غريمه التقليدي الوداد البيضاوي الذي بدوره يبحث عن لقبه العاشر ليعزز به خزانته و تاريخه الكروي تحت إشراف المدرب  الوطني وليد الركراكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.