“مصالح الشرطة القضائية “تقبض على شقيقتان تمتهنان التسول بأساليب إحتيالية بأكادير

أ حالت” مصالح الشرطة القضائية  “يوم أمس  الإثنين,  على شقيقتان تمتهنان التسول باستعمال أساليب إحتيالية، على أنظار النيابة العامة المختصة، بعدما تم توقيفهما نهاية الأسبوع المنصرم، بمنطقة تيكيوين ضواحي أكادير.

وأفاد  مصدر مطلع، أن وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية لأكادير، قرر إحالة المعنيتان على السجن المحلي “بآيت ملول “ومتابعتهما في حالة إعتقال بتهمة النصب وإنتحال جنسية أجنبية والتسول الإحتيالي.

الواقعة أكملت مسيرتها , إلى يوم السبت المنصرم، حينما بادرت عناصر الشرطة القضائية  بإيقاف بمدينة “تيكوين “ضواحي أكادير،  التي قضت بتوقيف سيدة وشقيقتها العشرينية، حيث كانتا توهمان المارة بأنهما سوريتان، بالاستعانة بطفلين، يحملان لافتات مكتوب عليها أنهما سوريان رمت بهما الأقدار بالمغرب علاوة على , دمية على شكل رضيع للتحايل على المارة، قبل لأنه  تبين عملية تشخيص هويتهما بأنهما مواطنتان مغربيتان   و تم توقيفهما.
وللإشارة  إلى ,أن حادثا  كان مماثلا، وقع قبل شهرين تقريبا، بالجماعة الترابية “أورير”، حينما تم توقيف ومتابعة في حالة اعتقال سيدة  تمتهن التسول، وبحوزتها سيارة رباعية الدفع تتجاوز قيمتها المادية 50 مليون، ومنزلا فخما.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.