تحدي ضد أخنوش… جماهير فريق المغرب التطواني تخصص ما يقارب 60 حافلة

جماهير فريق المغرب التطواني، تعلن تحدي بإعلانها تخصيص ما يقارب 60 حافلة من أجل التنقل يوم الأحد 10 نونبر الجاري؛ متجهة لمدينة مراكش، من أجل حضور مباراة نصف نهاية كأس العرس، ضد فريق حسنية أكادير.

وأعلنت عدد من الصفحات المساندة لفريق “الحمامة البيضاء” على “الفايسبوك”، أن جمهور ممثل مدينة تطوان خَصَّص ما يقارب 60 حافلة، من أجل التنقل لمدينة مراكش، في تنقل وصفته بـ”الأسطوري”، يُذكّر بـ”التنقل التاريخي صوب الرباط، قبل عدة مواسم للعودة بالدرع التاريخي أمام الفتح الرباطي”.

ورغم قرب مدينة مراكش؛ التي ستشهد مباراة نصف نهاية كأس العرش، من مدينة أكادير، إلا أن جماهير فريق المغرب التطواني وعدت أنها ستكون أكثر عددا من الجماهير السوسية، وتحضر لما يسمى بلغة الألتراس “الإحتلال” التطواني لمدينة مراكش، من أجل مؤازرة فريقها في المباراة المؤهلة لنهائي كأس العرش.

من جهة أخرى، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي؛ أن تذاكر المنصة الجنوبية من فئة 20 درهم، والمخصصة لجمهور حسنية أكادير نفذت بشكل كامل، في الوقت الذي خصص فيه رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار؛ عزيز أخنوش، ما عدده 30 حافلة، من أجل تنقل الجماهير السوسية نحو مراكش.

وكان قد أعلن رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ووزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات؛ عزيز أخنوش، سيُوفر ما يقارب 30 حافلة لنقل جماهير حسنية أكادير مجانا، لحضور مباراة الفريق السوسي ضد المغرب التطواني بمدينة مراكش.

فإن عزيز أخنوش سيوفر 30 حافلة من خلال شركته في مجال المحروقات “افريقيا”، وذلك من أجل “ضمان تنقل أكبر عدد ممكن من جماهير فريق حسنية أكادير نحو مدينة مراكش، بغية تشجيع ممثل سوس في مباراته ضد المغرب التطواني”.

و الجدير بالذكر أن فريق حسنية أكادير سيواجه فريق المغرب التطواني على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش؛ خلال مباراة نصف النهاية من منافسات كأس العرش، المؤهلة للمباراة النهائية التي تجرى يوم 18 نونبر من كل سنة، تزامنا مع احتفالات المغرب بذكرى عيد الإستقلال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.