توقعات ابراج شهر أكتوبر 2019

** توقعات عامة
خلال شهر تشرين أول / أُكتوبر 2019
نحصل على طاقة العقرب منذ بداية الشهر ؛ حيث يبدأ عطارد في عبور برج العقرب اعتبارًا من 3 أكتوبر ، يليه الزهرة اعتبارًا من 8 أكتوبر ، والشمس اعتبارًا من 23 أكتوبر. كما يستأنف بلوتو حركته الأمامية – الحاكم الحديث للعقرب – حركة أمامية في بداية الشهر ، مما يعني يمكننا أن نتمتع تمامًا بالثبات والقوة والقدرات التحويلية الخاصة بالعقرب.
ينشط عطارد فيما يتعلق بالجوانب الكوكبية: بعد تشكيله زاوية معارضة مع أورانوس في الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر ، كما توجد علاقة متناغمة مع زحل ونبتون وبلوتو بين الثالث عشر والحادي والعشرين من الشهر.
لذلك سوف نمر ببضعة أيام محمومة ، يمكن أن نشعر خلالها بالقلق من المخاوف المتعلقة بالأمن الشخصي والقيمة ، والرغبة في تغيير شيء ما قد تزداد من أجل الحصول على المزيد من المال. بين 6 و 8 أكتوبر 2019 ، يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بعدم إجراء مفاوضات أو الخروج بخطط أعمال. ولكن هذا هو الوقت المناسب للتخلي عن الأفكار المسبقة المتعلقة بالمال والعلاقات. قد يتم تدمير بعض الخطط المتعلقة بالسفر والتنقل ، أو قد تحدث بعض المشكلات الفنية أو المتعلقة بالأجهزة.
في 13 أكتوبر عطارد وزحل يشكلان زاوية ايجابية (60ْ )
اعتبارًا من 12 أكتوبر ، تتحد سرعة التفكير والقدرة على إدراك الطبقات الخفية للحالات أو العلاقات – الصفات التي يدعمها بلوتو – مع واقعية زحل وخيال نبتون. يكون الحدس المرتبط بالمال أكثر حدة ، وكذلك القدرة على إدارة الأحلام الأكثر جرأة بطريقة موضوعية وعملية. نحن نفكر بوضوح ، وقدرتنا على التركيز محسّنة ، مما يدعم تراكم المعلومات الجديدة والدراسة والبحث. تعتبر المدة بين 12 و 21 أكتوبر جيدة جدًا لصياغة خطط العمل طويلة الأجل والمفاوضات وتوقيع العقود. نحن أكثر إقناعًا وثقة بشأن ما نفكر فيه ، ولكن أيضًا أكثر سرية.
عبور كوكب الزهرة من خلال برج العقرب قد يؤدي إلى بعض السلوكيات غير السارة مثل الغيرة أو التملك أو حتى الميل نحو التركيز بقلق شديد على العلاقة أو الشخص الذي نريد أن نكون معه أو بعض المال المرتبط شيء. من ناحية أخرى ، هناك أيضًا رغبة في تعميق العلاقات التي نمر بها مع الآخرين.
كوكب الزهرة – الموجود في برج العقرب – يمكن أن يساعدنا في تحديد أسرار بعض العلاقات ، بغض النظر عن طبيعتها. بين 19 و 26 أكتوبر ، تدعم الجوانب المتناغمة التي صنعتها الزهرة مع زحل ونبتون وبلوتو ليس فقط النمو العاطفي ولكن أيضا العاطفة الساخنة والاستثمارات الذكية. يشير ” علم الفلك التنجيمي ” إلى أن الأموال والموارد المشتركة قد تثبت أنهما موضوعان مثيران للقلق لدى الزوجين ، لكنك ستجد الحلول الأكثر إلهامًا لأي مشكلة قد تطرأ.

أولئك الذين يبحثون عن علاقات جديدة ينجذبون أكثر إلى الأشخاص الناضجين والمستقرين الذين يرغبون في استكشاف أعماق أرواحهم وقوة الإثارة الجنسية. لكن العلاقات يمكن أن تتميز بنهج عملي و / أو متعلق بالمال ، حتى لو كان تأثير نبتون لبضعة أيام يمكن أن ينفّذ خيالنا. بمساعدة نبتون ، يمكننا إعادة اكتشاف الحنان والرومانسية والشعر ، على الرغم من أن عبور كوكب الزهرة عبر العقرب ينشط القضايا المتعلقة بالتحكم والسيطرة على العلاقات مع الآخرين.
بعد 26 تشرين الأول (أكتوبر) 2019 ، تمتلئ الأجواء الفلكية بمعارضة المريخ زحل ومعارضة الشمس أورانوس. قد تكون هذه الجوانب مرتبطة بالحاجة الداخلية القوية لتحدي سلطة الآخرين ، لا سيما سلطة الذكور. الحاجة إلى التحرر والتحويل كبيرة ، وكذلك الإحباطات التي يمكن أن تنجم عن تقلص القدرة على التصرف.
المريخ يعبر الميزان اعتبارا من 4 أكتوبر ، مما يشير إلى وجود تردد في أعمالنا. يحذر ” علم الفلك التنجيمي ” من أنه قد تكون هناك مواقف سلبية عدوانية مقنعة بسلوك مغر وساحر ومهذب ، بالإضافة إلى ميل نحو فرض الانسجام بالقوة أو التظاهر بأنه لا يمكننا رؤية الجوانب غير السارة لبعض العلاقات.
يمكن أن تؤدي الأيام الأخيرة من شهر أكتوبر عام 2019 إلى نشوب صراع مع السلطات أو كبار المسؤولين أو المدرسين ، لذا سيكون من الأفضل عدم تأجيج الحريق.
في 31 تشرين الأول (أكتوبر) ، يبدأ عطارد حركته إلى الوراء من خلال برج العقرب ، مما يعني أنه خلال الأسابيع التالية قد نشهد بعض الوحي أو الأسرار التي تتعرض للجمهور ، وبعض المؤامرات وحتى نظريات المؤامرة التي سيكون لها تأثير كبير علينا ولكن هذا سوف ينتهي وينهار. سنتحدث بإسهاب عن تأثيرات عطارد رجعي كجزء من برجك في نوفمبر القادم ، وحتى ذلك الحين نتمنى لك أن تكون حكيماً وأن تُظهر الاعتدال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.