كورتوا سيعيش الرعب في ملعب “واندا ميتروبوليتانو” خلال الديربي

سيكون الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد تحت ضغط كبير خلال مواجهة فريقه السابق أتلتيكو مدريد، لا سيما في ظل العلاقة السيئة جدًا مع جماهير الروخيبلانكوس.

واشتعلت جماهير أتلتيكو مدريد غضبًا بانتقال كورتوا الصيف الماضي للجار اللدود ريال مدريد، قادمًا من تشيلسي، واعتبرته من الخائنين.

ولم يشفع للحارس البلجيكي لعبه بقميص الأتلتي 3 مواسم وفي أول زيارة لكورتوا لمعقل أتلتيكو مدريد “واندا ميتروبوليتانو” الموسم الماضي، في ديربي الدور الثاني من الليجا استقبلته جماهير الروخيبلانكوس بصافرات الاستهجان مع كل لمسة للكرة، كما ألقت عليه سيلًا من دمى الفئران طوال المباراة (في إشارة إلى الخيانة).

كما شوهت الجماهير المربع الخاص باسم كورتوا حول بوابات الملعب، والذي توضع عليها أسماء لاعبي أتلتيكو مدريد الحاليين والسابقين، حيث وضعوا الفئران والقاذورات على الاسم.

ورغم أن كورتوا قبل هذه المباراة، قد صرح قائلا: “لست منشغلًا بما سيحدث، حتى لو أرادوا البصق وطمس لوحتي خارج الاستاد”، لكنه لم ينجح في التحكم في غضبه.

وبعد نهاية المباراة، لوح كورتوا إلى مدرجات جماهير أتلتيكو مدريد بثلاثة أصابع، مُشيرًا إلى النتيجة التي انتصر بها فريقه في المباراة، ليُشعل غضب الجماهير أكثر، وتزداد العلاقة سوءًا.

وسيتوجب على الحارس البلجيكي، التحكم في ثباته الانفعالي، نظرًا لأهمية المباراة لفريقه، الذي يعتلي صدارة ترتيب الليجا برصيد 14 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف أتلتيكو مدريد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.