إسرائيل تعتقل وزير شؤون القدس “الفلسطيني”

اعتقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي،اليوم الأربعاء، وزير شؤون القدس في السلطة الفلسطينية، فادي الهدمي، بعد أن داهمت عناصر من الوحدات الخاصة منزله وخربت محتوياته.

واخبرت مصادر فلسطينية في المدينة، ضمن تصريحات صحفية، إن “سلطات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الهدمي من منزله، بعد تفتيشه وتخريب محتوياته، واقتادته لجهة مجهولة للتحقيق”.

كما ارغمت قوة كبيرة من جيش وشرطة إسرائيل منزل محافظ القدس في السلطة الفلسطينية، عدنان غيث، وفتشت محتوياته وسلمته طلبا لمقابلة المخابرات. واعتقل 7 فلسطينيين أيضا، في مناطق متعددة من الضفة الغربية، خلال ساعات الليلة الماضية.

مما تتم الاعتقالات من المنازل الفلسطينية خلال ساعات ما بعد منتصف الليل؛ ووفق إحصائيات رسمية صدرت عن هيئة شؤون الأسرى، التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية، فقد وصل مجموع المعتقلين الفلسطينيين إلى 5700 معتقل حتى الآن…

ثم أكد في بيان صحفي، أن حركة فتح، ستستمر في نهجها النضالي ضد الاحتلال وسياساته، ولن تثنيها هذه الاعتقالات عن إكمال مشوار مواجهة السياسات الاحتلالية، مشدداً على أن القدس ومناضليها هم رافعة المشروع الوطني الفلسطيني، ورأس حربة نضالنا الوطني ضد التوسع الاستيطاني في المنطقة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.