البطولة الإحترافية الوداد الرياضي يقتنص فوزا صعبا على شباب المحمدية

مجلة أصوات

تمكن فريق الوداد الريضي من الفوز على نظيره فريق شباب المحمدية بنتيجة 3 -1 خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين أم السبت في إيطار منافسات الجولة السادسة من البطولة الإحترافية إينوي .

بالعودة إلى المباراة دخل فريق الوداد الرياضي وينه على تحقيق نقاط الفوز بالمباراة والإستتمرار في مقدمة الترتيب العام وتمكن من التقدم في النتيجة عن طريق السينغالي نيانغ من ضربة جزاء لينهي بدالك الجولة الأولى متقدما بنتيجة 1للاشيئ.

في الجولة التانية تمكن فريق شباب المحمدية من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب أيمن فولات في الدقيقة 51 من زمن الشوط التاني , قبل أن يعزز النادي الأحمر تقدمه عن طريق السينغالي نيانغ ليدون نفسه كنجم للقاء بهدف تاني .

وتمكن العميد جمال حركاس من تسجيل ثالث أهداف الوداد الرياضي بعد تمريمرة محكمة من ألبديل إسماعيل المترجي من ضربة خطأ غير مباشرة

وفي الدقائق الأخيرة شباب المحمدية من تقليص نتيجة المباراة بهدف تاني من ضربة جزاء سجلها العميد النخلي ,لينتهي بدالك اللقاء بفوز الوداد الرياضي بنتيجة 3 – 2.

بهده النتيجة بات فريق الوداد الريلاضي يحتل المركز التاني في ترتيب البطولة الإحترافية إينوي وراء الجيش الملكي المتصدر فيما تعمقت أزمات شباب المحمدية في مؤخرة الترتيب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.