سقوط إمبراطورية سيتي كلوب: رجل الأعمال جوناثان هاروش يواجه تهمًا تهز الرأي العام

مجلة اصوات

في تطور مثير للجدل، قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء إيداع رجل الأعمال جوناثان هاروش، صاحب مجموعة “سيتي كلوب” الشهيرة، رهن الاعتقال الاحتياطي في السجن المحلي عين السبع (عكاشة)، في خطوة أثارت اهتمام الرأي العام.

 

يواجه هاروش اتهامات خطيرة تتعلق بالاتجار بالبشر، واستغلال النساء في وضعيات هشة لأغراض الفساد، بالإضافة إلى حيازة واستهلاك المخدرات القوية، والتحريض على البغاء. جاء هذا القرار بعد تحقيق طويل استمر لساعات، بناءً على ملتمس الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف.

 

تم القبض على هاروش داخل غرفة في أحد الفنادق، حيث كان برفقة فتاتين تم إخلاء سبيلهما لاحقًا واعتبارهما ضحيتين في هذه القضية. وبينما أسقطت عنه تهمة إصدار شيكات بدون رصيد بعد أن أثبت تنازلات أصحابها، إلا أن بقية التهم لا تزال قائمة، بما في ذلك ضبط 2.5 غرامات من الكوكايين بحوزته.

 

من المتوقع أن يخضع هاروش لجلسات تحقيق تفصيلية خلال الأسابيع المقبلة، حيث سيتم البحث في تفاصيل التهم الموجهة إليه واستنطاق الضحايا المفترضين. ويرجح أن تكشف التحقيقات المقبلة عن مزيد من التفاصيل وربما ضحايا جدد.

 

الجدير بالذكر أن هذه القضية تثير جدلاً واسعًا في المغرب، خاصة بعد تقارير إعلامية سابقة تحدثت عن مزاعم تتعلق بالاعتداءات الجنسية وانتهاكات لحقوق العاملين في مجموعة “سيتي كلوب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.