فريق جمعية أمل إنزكان يتوج بكأس العرش للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة

مجلة أصوات

 أحرز فريق جمعية أمل إنزكان لقب كأس العرش للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة برسم الموسم الرياضي 2023-2024، المنظم، يوم السبت بشاطىء الجديدة، من طرف الجامعة الملكية المغربية للغوص والأنشطة تحت المائية.

وجاء تتويج جمعية أمل انزكان خلال هذه التظاهرة، التي عرفت مشاركة جل الأندية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة، بعد تصدرها للترتيب بمجموع 723 نقطة، بواقع 245 نقطة للإناث و478 نقطة للذكور.

واحتلت جمعية الغوص بالجديدة المرتبة الثانية برصيد 529 نقطة موزعة على 360 نقطة للإناث و169 للذكور، فيما كانت المرتبة الثالثة من نصيب فريق الرجاء البيضاوي بمجموع 483 نقطة، منها 347 نقطة للإناث و136 نقطة للذكور.

وفي صنف الإناث – فردي، فازت عائشة البقالي من فريق الرجاء البيضاوي بالمركز الأول بعدما قطعت السباق بتوقيت قدره 22 دقيقة و02 ثانية و88 جزء من المئة، متبوعة بهاجر موبال من أمل إنزكان بتوقيت 23 دقيقة و07 ثانية و38 جزء من المئة، فيما عاد المركز الثالث لصوفيا غرنوسي من الرجاء البيضاوي بتوقيت 23 دقيقة و35 ثانية و47 جزء من المئة.

وبالنسبة للذكور – فردي، فاز يحي العزاوي من فريق الرجاء البيضاوي بالرتبة الأولى قاطعا المسافة في ظرف 23 دقيقة و39 ثانية و16 جزء المئة، متبوعا بأنس أمجود من أمل إنزكان بـ 23 دقيقة و51 ثانية و34 جزء من المئة، فيما أحرز تاج الدين لغليمي من الجمعية الوطنية للغوص بالدار البيضاء الرتبة الثالثة بـ 25 دقيقة و06 ثانية و38 جزء من المئة.

وبهذه المناسبة، نوه رئيس اللجنة التقنية بالجامعة الملكية المغربية للغوص والأنشطة تحت المائية، حمزة تيموياس، بالنتائج التي تحققت خلال مسابقة السباحة بالزعانف في المياه المفتوحة، مؤكدا أن مستوى مختلف السباحين كان متقاربا.

وأكد، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن النتائج المسجلة خلال هذا الحدث الرياضي جد مشرفة، بالنظر للمشاركة المكثفة للسباحين الذين بلغ عددهم 120 سباحا وسباحة، يمثلون أندية كل من الدار البيضاء والقنيطرة وآسفي وأكادير وإنزكان والجديدة ومراكش وتطوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.