الدوري الإنجليزي ينطلق اليوم بمتغيرات جديدة

مجلة أصوات

تفتتح اليوم الجمعة 16 غشت منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بإجراء مباراة عن الجولة الافتتاحية، بحلة جديدة. من المرتقب أن ينطلق اليوم الجمعة منافسات الدوري الإنجليزي في موسمها الجديد بمباراة مانشستر يونايتد وفولهام الإنجليزي وستعرف هدا الموسم العديد من التغيرات ستدخلها  رابطة الدوري الإنجليزي لتحسين جودة البطولة التي تعرف أكتر نسبة متابعة بالعالم

 

 

وستهم الحكام وتقنية الفار، إلى جانب التسلل والتوقف الشتوي، وتغييرات أخرى وأشارت الرابطة على أنها ستقوم بتحسين جودة الفيديو المساعد والبروتوكول الخاص بها وسيستعين الحكام بمكبرات صوت الملعب للإعلان عن قراراتهم .

 

 

 بالمقابل قررت الرابطة الإستعانة بتقتية التسلسل شبه التلقائي لتوفير الوقت أتناء  عمليات الفحص و إلا أنه سيتم إعتمادها  خلال فترة الخريف .

وسمحت الرابطة لخمسة لاعبين من كل فريق القيام بعمليات الإحماء أتناء المباراة على أن تقدم الأندية تشكيلتهم الأساسية قبل 75 دقيقة  بدل ساعة فقط .

 

 

وأعلنت الرابطة أن الوقت البدل الضائع قالت الرابطة بأن الحكام سيقلصونه لثلاث دقائق عبر أحتساب الوقت البدل الضائع بطريقة مغايرة مع السماح بالإحتفال ثلاثين دقيقة عند كل هدف .

 

 

 سيخوض مانشستر يونايتد نظيره فولهام مساء اليوم على ملعب الأولد ترافورد  إبتداءا من الساعة التامنة .

 

وسيستقبل مانشستر يونايتد نظيره فولهام مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الأولد ترافورد انطلاقا من الساعة الثامنة مساء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.