عبد الكريم الحضريوي يرشح لشغل منصب منقب عن المواهب تابع للإدارة التقنية الوطنية

أصبح الدولي المغربي السابق عبد الكريم الحضريوي، الذي دافع عن ألوان المنتخب الوطني المغربي الأول لسنوات طويلة وشارك في نسختين من “المونديال” بالولايات المتحدة الأمريكية 1994 وفرنسا 1998، مرشحا ليشغل منصبا جديدا مع الإدارة التقنية الوطنية.

و قد رشح  الحضريوي لشغل منصب منقب عن المواهب تابع للإدارة التقنية الوطنية، إذ كان يُنتظر أن يتم تعيينه منذ أيام؛ بالنظر إلى تاريخه الكروي الكبير واستفادته من مجموعة الدورات التكوينية في التدريب.

و مرشحا أيضا الى يكون منقبا تابعا للإدارة التقنية الوطنية بإحدى جهات المملكة، حيث أعطى موافقته للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لشغل هذا المنصب، في انتظار أن يتم تعيينه بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

اذ يشغل الحضريوي منصب مدير تقني بأكاديمية ألكمار الحضريوي بمنطقة هرهورة والعاصمة الرباط، و يشتغل مديرا تقنيا بأحد الأندية النسوية، ويسعى إلى أن يُفيد الأجيال الصاعدة من تجاربه الكبيرة في الملاعب الوطنية والاحتراف بهولندا والبرتغال وبلجيكا والسنوات الطويلة التي قضاها مع “أسود الأطلس”.

و يذكر أن الدولي المغربي السابق عبد الكريم الحضريوي تُوج بجائزة أفضل ظهير أيسر في الدور الأول بـ”مونديال” بلاد “العم سام” سنة 1994، ويُعد أفضل ظهير أيسر في تاريخ الكرة المغربية إلى جانب عبد المجيد لمريس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.