عجلة البطولة الإحترافية تعود للدوران

مجلة أصوات

بعد توقف بسبب اللقاءات الدولية للمنتخب المغربي  تعود نهاية الأسبوع عجلة البطولة الاحترافية في قسمها الأول للدوران مجددا، عبر الجولة الثانية .

ووسيفتتح فريق الوداد الرياضي  مباريات الجولة الثانية، يوم السبت 14 شتنبر الجاري، بداية من الساعة السادسة مساءً، بمواجهة المغرب التطواني، فيما سيلعب المغرب الفاسي ضد الاتحاد الرياضي التوركي، في اليوم نفسه، على الساعة الثامنة ليلا.

 

وتتواصل مباريات الجولة الثانية، يوم الأحد 15 شتنبر الجاري، بإجراء ثلاثة لقاءات، إذ سيواجه الشباب الرياضي السالمي نظيره حسنية أكادير، فيما سيلاقي نهضة الزمامرة فريق الدفاع الحسني الجديدي، على أن يلعب الفتح الرياضي ضد شباب المحمدية.

 

وستختتم مباريات الجولة الثانية يوم الأربعاء 25 شتنبر الجاري، بعد تأجيل لقاءات الفرق المشاركة في المنافسات الإفريقية نهاية الأسبوع الجاري، حيث ستجرى ثلاث مباريات خلال اليوم المذكور أعلاه، إذ سيواجه أولمبيك آسفي نظيره نهضة بركان، على الساعة الرابعة عصرا، فيما يرحل الوداد الرياضي إلى تطوان لمقابلة اتحاد طنجة، بداية من الساعة السادسة مساء، على أن يستقبل الجيش الملكي فريق النادي المكناسي بالقنيطرة، في الساعة الثامنة مساء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.