ياسمين عبد العزيز تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد الذي يرتكز على أغاني أنغام

مجلة أصوات

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام” فيديو يتضمن بعض المقاطع الرومانسية من مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي جمعها مع الفنان كريم فهمي، وعُرض عام 2020، ويُسمع في خلفيته صوت الفنانة أنغام وهي تغنّي “هو أنت مين”، وذلك كي تشوّق جمهورها لمسلسلهما الجديد “وتقابل حبيب”، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

واختارت ياسمين بعض اللقطات الرومانسية من “ونحب تاني ليه” التي جمعتها مع كريم لتكشف عن طبيعة المسلسل والذي تغلب عليه الرومانسية، وعلّقت عليها قائلةً: “وتقابل حبيب، رمضان بإذن الله”.

وتعاود ياسمين في المسلسل التعاون مع السيناريست عمرو محمود ياسين بعدما حققا معاً نجاحاً كبيراً من خلال مسلسلَي: “ونحب تاني ليه” في رمضان 2020 بمشاركة شريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر، و”اللي ملوش كبير” في رمضان 2021 بمشاركة أحمد العوضي وخالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان في رمضان 2022، للمخرج مصطفى فكري.

ويشارك في بطولة مسلسل “وتقابل حبيب” الفنانون: ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، محمود ياسين جونيور، إيمان السيد، بدرية طلبة…، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، حول “ياسمين” التي تعيش قصة حب جديدة مليئة بالمفاجآت والتحديات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.