ناشطة ومعارضة سورية تستدرج حفيظ دراجي وتفضحه في مكالمة هاتفية(فيديو)

أحرجت الناشطة السورية “ميسون بيرقدار” المعلق الجزائري حفيظ دراجي في مكالمة صوتية مزيفة، انتقاما لمهاجمته الثورة السورية والتي اعتبرها خيانة لبشار الاسد واتهمهم بالعمالة ضد وطنهم.

 

قامت ميسون بيرقدار الناشطة السورية المعارضة للنظام السوري، بجعل حفيظ دراجي “أضحوكة” امام الجميع، وذلك بعد ان هاجم فيصل قاسم الإعلامي بقناة الجزيرة وهاجم معه على السوريين واستصغر من ثورتهم ضد الظلم.

 

ميسون بيرقدار، اوقعت بالإعلامي الجزائري حفيظ دراجي واستدرجته إلى ان إعترف بفضائح خطيرة تربطه بالنظام السوري وكشفت القناع الحقيقي للمذيع الجزائري الذي يوهم متابعي الجزيرة بحب الوطن العربي والقضية الفلسطينية.

 

ونشرت بيرقدار، تسجيلاً صوتياً عبر صفحتها على وسائل التواصل الإجتماعي، وهو عبارة عن مكالمة هاتفية مع حفيظ دراجي أوهمته من خلالها أنها من داخل القصر الرئاسي بدمشق، في خدعة هاتفية ذكية اسقطت دراجي ارضا.

واستمرت بيرقدار تتحدث مع حفيظ دراجي طيلة 14 دقيقة دون ان يتفطن المعلق الجزائري المثير للجدل، انه ضحية فخ من ناشطة سورية ترفض مهاجمة شعبها كما فعل الجزائري دراجي الذي اتهم الشعب السوري بالشعب الخائن الذي دمر بلاده.

واستطاعت الناشطة بيرقدار ايضا خداع دراجي وكشف مواقفه الحقيقية وعمالته ووجهه الحقيقي حيث اثبت دعمه لنظام بشار و بسعادته لما يقع للشعب السوري من ظلم وتهجير.

وفي التسجيل قالت الناشطة بيرقدار بعد أن أوهمته بأنها موظفة في القصر الجمهوري انها تنقل تحيات الرئيس بشار الأسد له ليرد عليها “سلمي لي عليه”

نقلا عن الزميلة زنقة 20

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.