مكناس : توقيف شابة بحوزتها أكثر من 1700 قرص مخدر نوعي “إكستازي” و”ريفوتريل”

المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

نجحت عناصر الشرطة التابعة لولاية أمن مكناس في تنفيذ عملية نوعية أسفرت عن توقيف سيدة تبلغ من العمر 20 عاماً، يشتبه في تورطها في قضية حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. جاءت هذه العملية بناءً على معلومات استخباراتية دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت عملية التوقيف ظهر يوم الأحد 11 غشت الجاري في محطة السكة الحديدية بمدينة مكناس، حيث تم ضبط المشتبه بها فور وصولها على متن قطار قادم من إحدى مدن شمال المملكة. وأثناء عملية التفتيش، عثرت قوات الأمن بحوزة المشتبه بها على كمية كبيرة من الأقراص المخدرة، بلغت 1704 قرص من نوعي “إكستازي” و”ريفوتريل”.

 

 

وفي أعقاب عملية الضبط، تم إخضاع المشتبه بها للتحقيق القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة. ويهدف هذا التحقيق إلى الكشف عن كافة تفاصيل هذا النشاط الإجرامي، وتحديد الامتدادات المحتملة لشبكة توزيع المخدرات، فضلاً عن التحقق من جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمتهمة.

 

 

 

تعكس هذه العملية الناجحة مدى التنسيق الفعال بين مختلف الأجهزة الأمنية المغربية، وتؤكد على الجهود المستمرة لمكافحة تجارة وترويج المخدرات في المملكة. كما تسلط الضوء على التحديات المستمرة التي تواجهها السلطات في مكافحة هذه الآفة، خاصة مع استغلال شبكات الاتجار بالمخدرات للشباب في عملياتها الإجرامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.