مقاضاة دنيا بطمة لمحمد الترك

أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة بشكل غير مباشر عن استغنائها عن خدمات زوجها محمد الترك كمدير أعمالها، والسبب يعود للخلافات الزوجية القائمة بين الطرفين.

وغيرت بطمة رقم زوجها من المكان الخاص بمعلومات مدير أعمالها عبر صفحتها الرسمية على “الانستغرام” برقم شخص آخر ودعت جمهورها للاتصال بها في حالة الرغبة في التواصل معها.

ولم يتوقف الترك عن الخروج بمقاطع فيديو عبر صفحته على “الانستغرام” للتحدث بموضوع خلافاته مع زوجته وأم بنتيه، رغم إقدام الأخيرة على رفع دعوى ضده بتهمة العنف والخيانة الزوجية وخيانة الأمانة، حيث استدعته عناصر الشرطة بمدينة مراكش الأربعاء الماضي لاستجوابه، إلا أنها أخلت سبيله بعد ذلك مشاكل زوجية وصلت إلى حدودها الصعبة  بين الزوجين اللذان كانا يظهران في صورة مثالية، إلا أنها لحدود الساعة تعتبر غامضة في أعين متابعيهم وكل من اهتم بالقصة.

وأضاف الحساب: “على أن يأتي الأسبوع المقبل للاستماع له حول ما نسب إليه من طرف زوجته دنيا بطمة .بعدما اتهمته بالخيانة الزوجية والعنف وخيانة الأمانة بصفته مدير أعمالها، حيث تم وضع الملف لدى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية”.

 مقاضاة دنيا بطمة لمحمد الترك

وخلال الأيام الماضية فاجأت دنيا بطمة جمهورها بغناء أغنية “أكبر غلطة بحياتي إني حبيت واحد واطي”، وهو ما عرضها للانتقادات وزاد من التساؤلات حول أزمتها مع زوجها المنتج البحريني والتي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

دنيا بطمة ومحمد الترك

وزادت والدة دنيا بطمة من الغموض حول سبب انفصال ابنتها عن زوجها محمد الترك، وذلك بعد طرده من حفل للفنانة المغربية وكتبت: “الانتقام هو أن تطرد اللي أذوك من حياتك.. الانتقام مش إنك تأذي الي أذاك لا.. الانتقام الحقيقي إنك تطرد الناس لي أذيتك من حياتك وتحرمهم من وجود شخص سوي، صادق، متربي، بيحب الخير لغيرو، وده هيكون أقصى عقاب ممكن تعاقبهم بيه.

ونشرت مقطع فيديو لشخص يقول: “أما الشتيمة وتشويه صورتهم ومحاولة رد الأذى بالأذى دي تصرفات الناس الناقصة الي شبههم، لكن إحنا انتقمنا يكون حرمانهم من وجودنا، ودي هي الخسارة الحقيقية ليهم ولي مع الوقت هيفهموها وهيندمو عليها أشد الندم”.

 وحتى الآن لم ينشر أي من الزوجين تأكيد لما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن إتجاه الفنانة المغربية للقضاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.